|   16 ديسمبر 2017م

    

        تستقبل جامعة نزوى كلَّ عامٍ أكاديميٍّ عددًا من الطُّلاب الرَّاغبين في الالتحاق بالدِّراسة فيها، وتحظى الجامعة بإقبالٍ متزايدٍ من الطُّلاب المقبِلين على الدِّراسات الجامعيَّة والدِّراسات العُليا، إلى جانب الإقبال من قبل مختلف شرائح المجتمع على البرامج والدَّورات التأهيليَّة والتَّدريبيَّة الّتي تقدِّمها من خلال معهد التَّعلم مدى الحياة.

       وتتميز الجامعة بتنوُّع مشارب المقبِلين على الدِّراسة أو التَّاهيل أو التَّدريب فيها، باختلاف بلدانهم ولغاتهم وأعمارهم. حيث تقبل الجامعة كلَّ عامٍ طلابًا من كافَّة محافظات السَّلطنة، إلى جانب قَبولها عددًا من الطُّلاب الدَّوليين أو الأجانب من كافَّة بلدان العالم، وذلك تنفيذًا لسياسة الجامعة الرَّامية إلى فتح آفاق التَّعلم على العالم أجمع.

        وهنا بإمكان القارئ الكريم أن يطَّلع على ما تقدِّمه الجامعة من برامج أكاديميَّة في درجات الدُّبلوم والبكالوريوس والماجستير الَّتي تفوق (66) تخصُّصًا من خلال كليَّاتها الأربع (العلوم والآداب، والهندسة والعمارة، والاقتصاد والإدراة ونظم المعلومات، والصَّيدلة والتَّمريض). كما بإمكانه أن يطَّلع على الدَّورات والبرامج التَّأهيليّة القصيرة الَّتي تقدِّمها الجامعة طوال العام الأكاديمي. إلى جانب ما تتميَّز به الجامعة من جودةٍ عاليةٍ في البيئة التَّدريسيَّة والأجهزة والمرافق والخدمات بشكلٍ عام.