|   17 سبتمبر 2024م
السابقالتالي


جامعة نزوى تشارك في معرض الخليج للتعليم والتدريب 2023 بأبوظبي

 

 شاركت جامعة نزوى ممثلة في عمادة القبول والتسجيل في فعاليات النسخة الثانية من معرض الخليج للتعليم والتدريب 2023، الذي يُقام يومي 24 و25 أكتوبر 2023 في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بحضور مجموعة واسعة من المؤسسات الأكاديمية من داخل دولة الإمارات وخارجها، وبتنظيم من شركة "ميد بوينت" المتخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات. وتأتي مشاركة الجامعة من منطلق اهتمامها وحرصها لتكون موجودة في مثل هذه التظاهرات العلمية، داخل السلطنة وخارجها، كما أن المشاركة تأتي في ضوء اهتمام الجامعة بالتعريف بالبرامج والتخصصات والخدمات التي توفرها لمنتسبيها من الطلبة. 


جانب من مشاركة الجامعة في المعرض جانب من مشاركة الجامعة في المعرض


وقال أحمد الكندي، مدير التسويق التعليمي وبرامج الإنماء الطلابي: "مشاركة جامعة نزوى في معرض الخليج للتعليم والتدريب 2023 يأتي ضمن أجندة المعارض والمشاركات التي تنفذها الجامعة في هذا العام، من ضمنها معرض الخليج للتعليم والتدريب الذي نؤمن بأهمية المشاركة فيه". 

وأضاف الكندي: "تسلط الجامعة الضوء على أبرز النجاحات التي حققتها؛ سواء فيما يتعلق بالبرامج والتخصصات المتاحة للطلبة في مختلف الدرجات، إلى جانب التعريف بنجاحات الجامعة فيما يتعلق بالبحوث والدراسات وجهود الجامعة في هذا الجانب، وموقع الجامعة في مؤشرات التصنيف المحلية والدولية". ويُعد معرض الخليج للتعليم والتدريب حدثاً سنوياً يهدف إلى تزويد الطلبة بمنصة شاملة للاستكشاف الفرص التعليمية والحصول على المعلومات، التي تمكنهم من اتخاذ القرارات التي تناسب أهدافهم المستقبلية. 


ويشكل المعرض منصة نموذجية تتيح للطلبة، خاصة في المرحلة الثانوية، تحديد الخيارات المناسبة لهم من الجامعات والبرامج الأكاديمية، بإمكانية مقابلة نخبة من ممثلي الجامعات المحلية والدولية، لمناقشة كل ما يتعلق باهتماماتهم وطموحاتهم العلمية، والإجابة عن جميع استفساراتهم، لتمكينهم من تحديد مسار دراسي يساعدهم على الوصول إلى حياة مهنية ناجحة.