|   16 سبتمبر 2024م
السابقالتالي


رئيس الجامعة يلتقي وفدا من المنظمة اليابانية "J-MENA "


التقى الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي رئيس الجامعة اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023م بالحرم المبدئي للجامعة ببركة الموز وفدا من المنظمة اليابانية J-MENA " وهي منظمة تعنى بتعزيز التبادل الثقافي والتعاون الأكاديمي بين المؤسسات اليابانية ومؤسسات التعليم في دول العالم.


جانب من لقاء رئيس الجامعة بالوفد الزائر


وبحث رئيس الجامعة مع الوفد الزائر فرص ومجالات التعاون المختلفة خاصة فيما يتعلق بتبادل الزيارات الطلابية، وتعزيز التعاون المجالات البحثية والأكاديمية خاصة في مجال البحوث والدراسات. 

وأكد رئيس الجامعة على العلاقات التي تربط الجامعة بالعديد من المؤسسات والمنظمات الأكاديمية والبحثية حول العالم، مستعرضا جهود الجامعة في هذا الجانب والنتائج المرجوة منها.

الوفد الزائر ثمن مبادرة الجامعة في استضافة الوفد مؤكدا أهمية التعاون مع جامعة نزوى من خلال تبادل الخبرات والتجارب مع منظمة  J-MENA  والتي تمتلك علاقات واسعة مع العديد من المؤسسات التعليمية حول العالم.


جانب من الاجتماع الذي عقد مع الوفد الزائر


تم على هامش الزيارة تنظيم لقاء حضره الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور أحمد بن سليمان الحراصي رئيس مركز أبحاث العلوم الطبيعية والطبية بالجامعة وعدد من عمداء الكليات والمراكز.

وقام الوفد الزائر بجولة في مركز أبحاث العلوم الطبيعية والطبية استمع خلالها لشرح مفصل عن جهود المركز وإسهاماته البحثية ، والنتائج التي حققها المركز خلال الفترة القادمة ، حيث ابدى الوفد الزائر إعجابه بدور المركز وجهوده في مجال البحوث والدراسات.