|   14 سبتمبر 2024م
السابقالتالي


26  مترشحا يتنافسون على 17 مقعدا

لجنة الإشراف على المجلس الاستشاري الطلابي في دورته الـ 15 تدعو الطلبة إلى المشاركة في اختيار المجلس الجديد

حمد العزري: التاسع من أكتوبر فتح باب التصويت للطلبة لاختيار مرشحيهم

 

دائرة الإعلام والتسويق


كشفت لجنة الإشراف على انتخابات المجلس الاستشاري الطلابي في جامعة نزوى في اجتماعها الثاني الذي عقد يوم الإثنين 2 أكتوبر 2023 عن قائمة المترشحين لانتخابات المجلس الاستشاري الطلابي في دورته الخامسة عشرة للعام الأكاديمي 2023 ـ 2024م. وقد بلغ عدد المترشحين للمجلس الجديد 26 طالبا وطالبة يمثلون مختلف كليات الجامعة، إذ أقرت اللجنة بعد مراجعة الأسماء المتقدمة، واستيفائها لشروط الترشح لانتخابات المجلس القائمة النهائية وبدء عملية التصويت التي بدأت يوم الإثنين 2 أكتوبر وتنتهي في 9 من أكتوبر 2023م.



IMG_



وأشاد حمد العزري، مساعد عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع لبرامج الانماء الطلابي المكلف بأعمال مدير مركز التميز الطلابي، بنجاح سير عملية الترشح لانتخابات المجلس، التي شهدت تفاعلا وتجاوبا من طلبة الجامعة خاصة مع الحملة التسويقية والترويجية التي صاحبت حملة الترشح لانتخابات المجلس، والجهود التي قامت بها لجنة الإشراف، والفريق المكلف بالمتابعة والتنسيق للبرنامج الانتخابي.


 ودعا العزري في عرضه لقائمة المترشحين، على هامش اجتماع اللجنة طلبة الجامعة، إلى المشاركة في هذه التظاهرة البرلمانية الطلابية، التي تمثل واحدة من المبادرة التي تبنتها جامعة نزوى منذ بدايتها، لتتطور هذه التجربة بتطور رؤيتها وتوجهاتها ونضوجها؛ كونها تجربة كان لجامعة نزوى السبق في تنفيذها وتبنيها.


وأكد حمد العزري على مستوى السرية التي تحظى بها عملية الانتخابات فيما يتعلق بعمليتي الترشح والتصويت، وقال إنها تتم بمهنية وسرية عالية دون أي تدخل، وهو ما أضفى على انتخابات المجلس حضورا وتميزا منذ الإعلان عن الترشح والتصويت، وحتى تسمية مجلس الإدارة الجديد.


وسيشهد اليوم الاثنين التاسع من أكتوبر فتح باب التصويت أمام الطلبة لاختيار مرشحيهم عبر الرابط https://portal.unizwa.edu.om/election، وسيعلن يوم الثلاثاء العاشر من أكتوبر 2023م، عن قائمة مجلس الإدارة الجديد البالغ عددهم 17 عضوا بعد أن يتم اعتماد المجلس من قبل الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة.