|   09 أغسطس 2024م
السابقالتالي


لجنة الإشراف تدعو طلبة الجامعة إلى الترشح والمشاركة في عملية الانتخاب ...

فتح باب الترشح لانتخابات المجلس الاستشاري الطلابي بجامعة نزوى في دورته لـ 15

 

دائرة الإعلام والتسويق

 

أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات المجلس الاستشاري الطلابي في جامعة نزوى عن فتح باب الترشح لانتخابات المجلس الاستشاري الطلابي في دورته الخامسة عشرة للعام الأكاديمي 2023 ـ 2024م.


8b4d502c-359f-4418-bc80-d68c007467c4


ودعت لجنة الإشراف طلبة الجامعة بجميع تخصصاتهم إلى المبادرة بالتسجيل في انتخابات المجلس القادم من طريقي الترشح والانتخاب، إذ عقدت لجنة الإشراف على انتخابات المجلس الاستشاري الطلابي اجتماعها الأول يوم الأحد 24 سبتمبر 2023م، برئاسة الدكتور صالح العزري، عميد عمادة شؤون الطلاب وخدمة المجتمع، وبحضور أعضاء اللجنة، التي يمثلها عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع، ومدير مركز التميز الطلابي، والمدير الإداري بعمادة شؤون الطلاب وخدمة المجتمع، وممثل عن دائرة الإعلام، وممثل عن مركز نظم المعلومات.

وأكد رئيس اللجنة في حديثه على هامش الاجتماع أهمية الدور المنوط إلى لجنة الإشراف على الانتخابات في المرحلة القادمة؛ بعرض الجدول الزمني لانتخابات المجلس الاستشاري؛ بدءا من الإعلان عن فتح باب الترشح، الذي ينطلق من يومه الموافق 24 سبتمبر 2023م، وينتهي في 9 أكتوبر 2023 بالتصويت على القائمة المترشحة.

وتناول رئيس اللجنة النجاحات التي حققتها المجالس الاستشارية في دوراتها السابقة، والمشاركة والأدوار التي قامت بها في الفترة الماضية، عبر الفعاليات والمناشط والبرامج المختلفة للجامعة داخل الحرم الجامعي وخارجه، إلى جانب ما يمثله المجلس الاستشاري من حلقة وصل بين الطلبة وإدارة الجامعة وكلياتها ومراكزها المختلفة.

ودعا رئيس اللجنة طلبة الجامعة بمختلف درجاتهم العلمية إلى الترشح لانتخابات المجلس الجديد في دورته القادمة، والتصويت والمشاركة في اختيار من يرونه مناسبا لترأس المجلس، منوها إلى أهمية المشاركة والتفاعل من قبل الجميع لإنجاح المشروع.

وأكد الدكتور العزري على أن الجامعة تعد من المؤسسات العلمية الرائدة في مجال التأسيس للمجلس الاستشاري الطلابي؛ لعلمها التام بأهمية هذه المجلس والدور المنوط بها؛ لذا حرصت الجامعة على دعم هذا التوجه وتسخير كافة الإمكانات التي تضمن نجاحة واستمراريته وديمومته.

استشاريوأصدر الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي، رئيس الجامعة، يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر قرارا بتشكيل لجنة الإشراف على انتخابات المجلس ال الطلابي للفترة الخامسة عشرة للعام الأكاديمي 2023 ـ 2024م، برئاسة الدكتور صالح بن منصور العزري - عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع.

وجاء في المادة الثانية للقرار أن تتولى اللجنة الإعلان عن موعد الانتخابات بالوسائل والقنوات المختلفة في الجامعة، واستقبال الطلبات والتأكد من توفر الشروط بالمتقدمين وتطابقها، والإشراف على التصويت الإلكتروني للمترشحين، والتنسيق مع نظم المعلومات في ذات الشأن، والإشراف على تشكيل مجلس الإدارة والتعريف بمهامه ومسؤولياته بتقديم ورشة في موضوعه، ورفع نتائج الانتخابات إلى رئيس الجامعة للاعتماد.