|   07 أغسطس 2024م
السابقالتالي



في دفعته الثانية ...

ختام برنامج اللغة الإنجليزية المكثف لطلبة الصف الثاني عشر


 

دائرة الإعلام والتسويق


 

اختتمت جامعة نزوى صباح يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023م، برنامج اللغة الإنجليزية المكثف لطلبة الصف الثاني عشر من الدبلوم العام في دفعته الثانية، الذي استمر مدة 3 أسابيع؛ وذلك في قاعة المشارق بالحرم المبدئي للجامعة.



404


 

انطلق حفل الختام بعرض فيلم الجامعة؛ ثم قدّم المهندس سالم بن علي الهنائي، مدير معهد التعلم مدى الحياة، كلمة شكر فيها الطلاب والطالبات المنتظمين في البرنامج على انضباطهم وشغفهم في تلقي العلوم والمعارف طيلة فترة البرنامج في رحاب جامعة نزوى؛ متحدثا عن أهمية هذا البرنامج الذي يُعد فترة معايشة بسيطة لطالب العلم ستعينه فيما هو قادم لإعداد العدّة والاستعداد الأمثل قبيل التحاقه بإحدى مؤسسات التعليم العالي.



505



وأضاف الهنائي: "اللغة الإنجليزية مقرر تنافسي ومهم لطالب الدبلوم العام، إذ تضعه الجامعات والكليات معيارا حقيقيا عند القبول والفرز؛ لذا تقدمه جامعة نزوى ليكون حراكا حيويا حسب حاجة المجتمع ومتطلباته وسوق العمل، كما يتطلّع معهد التعلّم مدى الحياة في المستقبل إلى طرح برامج استباقية أخرى تطويرية لطلبة الثاني عشر في مقررات الرياضيات والكيمياء والفيزياء".



202101


 

وفي ختام الحفل، كرّم اللجنة المنظمة الطلبة المشاركين في البرنامج؛ علما أنّ البرنامج شمل مجالات توعوية وسياحية وترفيهية مرافقة للتعلّم والمعرفة، كما تنقل الطلبة ينهلون من مختلف المعارف داخل الحرم الجامعي وخارجه.