|   07 أغسطس 2024م
السابقالتالي


بمشاركة 40 مؤسسة …

جامعة نزوى تختتم مشاركتها في معرض مؤسسات التعليم العالي والتدريب وتطوير الموارد البشرية 2023


دائرة الإعلام والتسويق


اختتمت جامعة نزوى ممثلة في عمادة القبول والتسجيل مشاركتها في معرض مؤسسات التعليم العالي والتدريب وتطوير الموارد البشرية 2023 في نسخته الثانية، الذي رعت افتتاحه معالي الأستاذة الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية -وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار- وتنظيم شركة الأفق الدولية لتنظيم المعارض، ومشاركة 40 مؤسسة أكاديمية وتعليمية حكومية وخاصة من أبرز الجامعات والكليات الحكومية والخاصة، والأكاديميات ومراكز التدريب.



c1



ويتزامن المعرض الذي استضافه مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 20 - 22 يوليو 2023 مع إعلان نتائج دبلوم التعليم العام، ومرحلة تعديل الرغبات في نظام مركز القبول الموحد، ويهدف إلى توعية الطلبة الخريجين وتعريفهم بمؤسسات التعليم العالي المشاركة والتخصصات التي تحتضنها، وطرح كافة الاستفسارات المتعلقة بالالتحاق في هذه المؤسسات، وتسهيل الحصول على المعلومة بشكل مباشر وبكل يسر.


كما وفر المعرض فرصة للموظف المتطلع إلى تطوير مهاراته وتحسين مستواه الوظيفي؛ بالحصول على مستوى تعليمي أعلى في كل من القطاعين العام والخاص، إذ يتيح المعرض للطلبة الخريجين التواصل المباشر مع ممثلي حوالي 40 مؤسسة تعليمية حكومية وخاصة وأكاديميات ومراكز تدريب تحت سقف واحد.



c4



وقال إياد بدير، مدير عام شركة الأفق الدولية لتنظيم المعارض: "إن المعرض يقام في دورته الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققه عام 2022 بمشاركة ورعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار". مشيرا إلى أن المعرض فرصة حقيقية للطلبة الخريجين الذين يتطلعون إلى الالتحاق بالجامعات والكليات والأكاديميات ومراكز التدريب العريقة التي تناسبهم، وكذلك الموظفين الراغبين في تكملة دراساتهم الجامعية وتنمية مهاراتهم المهنية.