|   06 أغسطس 2024م
السابقالتالي


بحضور 284 طالبا وطالبة ... برنامج "رواد النجاح" يستضيف 4 من رواد الأعمال 


دائرة الإعلام والتسويق


استضاف مركز ريادة الأعمال بجامعة نزوى يومي 9 و 11 يوليو 2023م، 4 من رواد الأعمال من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ وذلك بمشاركة أكثر من 284 طالبا وطالبة الدارسين لمقرر ريادة الأعمال، ومجموعة من موظفي وطلبة الجامعة، والمنتسبين إلى حاضنات الأعمال.



AAA



يأتي تنظيم المركز لبرنامج "رواد النجاح" في ضوء اهتمام المركز بدعم ريادة الأعمال ورواده، وتسليط الضوء على المشاريع القائمة والناجحة في سوق العمل، إلى جانب تعريف طلبة الجامعة بتلك التجارب بدءا من التأسيس والتنفيذ والتسويق والإدارة، وغيرها من الجوانب المرتبطة بإدارة المشاريع.



BBB



وقد حظيت اللقاءات التي نفذت بتجاوب وتفاعل من قبل طلبة الجامعة، وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إذ تفاعل الجميع مع ما تم طرحه وتناوله من تجارب، وطرحت العديد من الاستفسارات والآراء التي تُعنى بريادة الأعمال.



CCC



وقدم كل من رائدة الأعمال مشاعل البيماني، صاحبة استوديو ملامح للتصوير والتصميم، ورائد الأعمال عبدالله الصقري، صاحب ومؤسس بيت الصباح، ورائد الأعمال إسحاق الحوقاني، صاحب ومؤسس مطبعة الداخلية، ورائد الأعمال إسلام أحمد، مدير ومؤسس شركة توانا للسفر والسياحة، شرحا وافيا عن تجاربهم في ريادة الأعمال منذ فكرة التأسيس وحتى التنفيذ، متناولين في حديثهم العديد من الجوانب المرتبطة بتأسيس المشاريع ومعايير النجاح.