|   04 أغسطس 2024م
السابقالتالي



وفد من جامعة وسكونسن الأمريكية يزور جامعة نزوى

 

دائرة الإعلام والتسويق

 

استقبل الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي، رئيس جامعة نزوى، صباح الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023م، وفدا من جامعة وسكونسن الأمريكية؛ وذلك في إطار تعزيز التعاون القائم بين الجامعتين.



A1


 

وتأتي هذه الزيارة لتنظيم أوجه التعاون والتواصل العلمي بين جامعة نزوى وجامعات وسكونسن الأمريكية، والبحث في سبل توسيع آفاق التعاون بينها في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية. وقد تضمّن البرنامج زيارة مقصورتي الخط العربي والورشة الفنية؛ للاطلاع على أعمال الجامعة الإبداعية ومنجزاتها الجمالية في مختلف المجالات الفنيّة، بالإضافة إلى مهارات الطلبة في تنفيذ زخارف الخط العربي والمشغولات الحرفية. كما حفل اللقاء بزيارة الوفد مركز ريادة الأعمال بالجامعة، وحضور عرض لبعض مشاريع الطلبة في وحدة حاضنات الأعمال، إلى جانب لقاء الدكتور أروكياسامي - عميد كلية الاقتصاد والإدارة ونظم المعلومات، والنقاش معه في مستقبل التعاون في تخصصات الكلية ومشاريعها ومخرجاتها.



A2A3


 

ومن المقرر أن يتجه الزائرون في ختام البرنامج إلى جولة ثقافية في سوق نزوى وأبرز معالمه الحضارية والتاريخية، وأيضًا متحف عمان عبر الزمان، الذي يُعد نقلة نوعية تربط ماضي سلطنة عمان التليد بحاضرها المتجدد ومستقبلها المشرق؛ باستعمال أحد التقنيات التفاعلية.


A4