|   10 أكتوبر 2024م
السابقالتالي


 

يومٌ رياضيٌّ حافلٌ بالنشاطات الطلابية بجامعة نزوى

ضمنَ فعاليَّاتِ الموسمِ الثقافي السادس لجامعةِ نَّزوى والذي حمل شعار "الإبداع الطُّلابي"، أقامتْ أمانةُ شؤونِ الطُّلاب يومَ الخميس (18/3/2010م) يومًا رياضيًّا مفتوحًا للطلبة الذُّكور. شاركَ فيهِ عددٌ من طلابِ الجامعةِ وموظَّفيها تحتَ إشرافِ الأستاذ محمَّد فريد المشرِف الرِّياضي بالجامعة.

وقد بدأ اليومُ الرِّياضي بمارثونٍ لمسافةِ خمسةِ كيلومترات من جسرِ نيابةِ بركةِ الموز في الشارعِ العامِ إلى بوابةِ الحرمِ المبدئي اللجامعة. ثمَّ انتقلَ الطُّلابُ والمشاركونَ إلى المركزِ التَّرفيهي بولايةِ منح، حيثُ استقبلَهم هناك مديرُ المركز، وقد أُقيمت عدَّةُ مسابقاتٍ رياضيَّةٍ في المركزِ، وقُسِّم المشاركونَ إلى أربعِ أسرٍ رياضيَّة، وبدأتِ المسابقاتُ برياضةِ الكرَةِ الطَّائرة، ثمَّ الرَّمية الحرَّة، وتنسُ الطَّاولة، ثم لعبةُ البلياردو، تلتها مسابقةُ الشطرنج، وخُتِمَ اليومُ الرِّياضي برياضةِ كرةَِ القدم.

في نهايةِ اليومِ الرِّياضي قامَ الفاضل محمَّد بن سالم المعولي –مدير الموارد البشريَّة بالوكالة- بتوزيعِ الجوائزِ على أصحابِ المراكزِ الأولى في المسابقات، فيما تقدَّمتِ الجامعةُ -ممثلةً في أمانةِ شؤونِ الطلاب- مسؤولي المركزِ التَّرفيهي بولايةِ منح على تعاونِهم المتواصلِ مع الجامعة. يُذكرُ أنَّ عددَ الطُّلاب المشاركينَ في اليومِ الرِّياضي بلغ خمسينَ طالبًا.