|   01 أغسطس 2024م
السابقالتالي


خدمة المجتمع يحتفل باليوم العالمي للمرأة

 

احتفل مركز خدمة المجتمع صباح اليوم الأربعاء الموافق (8/3/2023م) بيوم المرأة العالمي، وذلك تحت رعاية الدكتورة بدرية بنت حمد الرقيشية المسجل العام بعمادة القبول والتسجيل، وبحضور عدد من رائدات الأعمال وصاحبات المواهب ومنتسبات الجامعة من الموظفات والطالبات.

ويأتي احتفال المركز بهذا اليوم تقديرا لجهود المرأة الداعمة للمجتمع وتأكيدا على أدوارها في مختلف المجالات، وهذا ما أكدته الفاضلة سميرة اليعقوبية في كلمة للمركز موضحة إسهامات المرأة على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والسياسي ودورها الكبير في الرقي بالأفراد والمجتمعات، وأنها جزء من بناء الوطن وازدهاره.


جانب من الجلسة الحوارية EO7T7905


بعد ذلك قدمت الفاضلة فاطمة الهدابية مدربة استشارية في مجالات الطفل، نبذة عن مركز كُن والدورات والبرامج التي يقدمها لاسيما الحساب الذهني السريع وطرق التعلم الممتع، ثم نظمت جلسة حوارية لعدد من النساء الناجحات للحديث عن تجاربهن وقصص الكفاح التي مرت بهن وطرقهن في التغلب على الصعاب، وقد أدارت الجلسة الحوارية الفاضلة روان الندابية. بعدها قدم طلبة مركز التميز الطلابي أوبريتا شعريا عن وحدة الوطن العربي، واختتم الحفل بتكريم المشاركات.


جانب من المعرض المصاحب للحفل جانب من المعرض المصاحب للحفل


صاحب الحفل معرضا للفنون ضم أعمال كل من الأستاذة ماجدة بنت سالم الرحبية والأستاذة شهد بنت محمد العامرية، ويعكس المعرض نظرة المرأة للأزياء التقليدية والحياة في المجتمع العماني الأصيل.