|   31 يوليو 2024م
السابقالتالي


وزارة العمل تثمّن تقدم برنامج التأهيل التربوي في جامعة نزوى

 

دائرة الإعلام والتسويق

 

زار فريق الجودة من وزارة العمل جامعة نزوى الأحد الموافق 5 مارس 2023م؛ وذلك للاطلاع على سير دراسة طلبة دبلوم التأهيل التربوي، وقد كان في مقدمة استقبالهم الدكتورة بدرية بنت حمد الرقيشية، المسجل العام بعمادة القبول والتسجيل.

IMG-4498

ناقش الاجتماع في بدايته سير البرنامج، بعد ذلك انتقل الوفد إلى كلية العلوم والآداب، إذ التقى بهم الدكتور خليفة القصابي، رئيس قسم التربية والدراسات الإنسانية، بمعية أساتذة القسم، وقد شرح الدكتور خليفة الخطة الدراسية ومساقات دبلوم التأهيل التربوي والمعارف والمهارات التي يكتسبها الطلبة في أثناء دراستهم؛ بما يؤهلهم للالتحاق بسلك التدريس بكفاءة وثقة. كما زار الوفد بعد ذلك مركز دارس للبحث  العلمي والتطوير التقني، للاطلاع على الدور الريادي الذي تقوم به الجامعة في مجال البحث العلمي وتطوير الكوادر الوطنية في هذا المجال، وكانت المحطة الأخيرة للفريق الزائر في قاعة الشهباء، إذ التقى مجموعة من طلبة التأهيل التربوي؛ للرد على استفساراتهم؛ علما أن وزارة العمل ابتعثت زهاء 700 طالب لدراسة برنامج دبلوم التأهيل التربوي في جامعة نزوى في ثماني تخصصات تربوية.

وفي ختام اللقاء، قدم الفريق الزائر شكره للجامعة على حفاوة الاستقبال والجهود المبذولة أكاديميا وإداريا؛ لضمان نجاح برنامج دبلوم التأهيل التربوي والرقي به.