|   27 يوليو 2024م
السابقالتالي


جمعية الصحفيين العمانية تكرّم جامعة نزوى

 

دائرة الإعلام والتسويق

 

كرّمت جمعية الصحفيين العمانية يوم الإثنين الموافق 16 يناير 2023 جامعة نزوى؛ وذلك تقديرا لمشاركتها في حفل تكريم اللجان وفرق العمل والمؤسسات العامة والخاصة المشاركة في الإعداد والتحضير للمؤتمر العام لاجتماعات الاتحاد الدولي للصحفيين "كونجرس 31".

رعى حفل التكريم معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي، وزير الإعلام، بحضور عدد من أصحاب السعادة والمسؤولين ورؤساء التحرير وممثلي المؤسسات الحكومية والخاصة وجمع كبير من الصحفيين والإعلاميين.


جانب من حفل التكريم جانب من حفل التكريم


قدمت الجامعة ممثلة في فرقة المسرح والموسيقى عرضا مسرحيا جسد صورة التحول الإعلامي بين الإعلام التقليدي والإعلام في صورته الحديثة، وما يمثله هذه التحول من المحافظة على المبادئ والقيم والعادات المتأصلة في المجتمع العماني، وأيضا أهمية المحافظة على القيم الصحفية المتمثلة في المصداقية والدقة والمسؤولية والمهنية والحيادية في ظل  التحول الرقمي الكبير.

وأشاد الحضور بالرسالة التي قدمتها الجامعة، وما تضمنه المشهد المسرحي من قيمٍ جسدت العديد من الأسس والمرتكزات التي يجب المحافظة عليها، خاصة تلك التي تعنى بالعمل الصحفي والإعلامي وأهمية الموازنة بين ما هو قديم وجديد.

الجدير بالذكر أن العرض المسرحي من إعداد مشرف النشاط المسرحي بمركز التميز الطلابي في الجامعة الأستاذ باسم بشرى وإخراجه، وقد شارك فيه طلبة الجامعة: طارق الصارمي ورندا الكندي ومحمد أحمد علي