|   08 أكتوبر 2024م
السابقالتالي


فتحتِ الجامعةُ أبوابَها صباحَ السَّبت الموافق (6/2/2010م) لاستقبالِ الدُّفعة الجديدةِ من الطُّلاب الجدد بلغ عددهم 315 طالبًا وطالبة، وقد نظَّمت عمادةُ القَبول والتَّسجيل برنامجًا تعريفيًّا شملَ التَّعريف بالجامعةِ ومراكزِها واللَّوائح التَّنظيميَّة والنِّظامِ الأكاديميِّ فيها. وتفضَّل الأستاذُ الدُّكتور رئيسُ الجامعة بإلقاءِ كلمةٍ رحَّب فيها بالطُّلاب وعرَّفهم على بعضِ الأنظمة الَّتي تنظم العمليَّةَ التعليميَّةَ في الجامعةِ، مشيرًا فيها إلى البرامج الَّتي تضمُّها الكليَّات، والنَّهجِ الذي تسير عليه، إضافةً إلى حديثه عن  مركزِ الإرشاد والمتابعةِ الأكاديميَّة والمجلس الطُّلابي الَّذي يعدُّ حلقةَ وصلٍ بين إدارةِ الجامعة والطُّلاب، ناصحًا إيَّاهم بتنظيمِ الوقت والجمعِ بين الأنشطةِ الطُّلابيَّة والدِّراسة.

بعدَ ذلك تعرَّف الطُّلابُ على نبذةٍ عن البرنامج المكثَّف في الُّلغةِ الإنجليزيَّة قدمها الدُّكتور سليمان الحسيني – مدير مركز اللُّغات-، إضافةً إلى تعرُّفهم على مركز اللُّغات ومركزِ مهارات الكتابةِ، والخدمات التي يقدِّمها للطُّلاب الرَّاغبين في اكتسابِ اللُّغة الإنجليزيَّة.

       والتقَى الطُّلاب صباحَ يوم الأحد الموافق (7/2/2010م) بالأستاذِ صالح بن منصور العزري -مدير مركز خدمة المجتمع- للتَّعرف على المركزِ وأهدافِه وأهمِّ الخدمات الَّتي يقدِّمها، ثم ألقت الفاضلة روز باهو محاضرةً بعنوان "الجودةُ في جامعة نَزوى".

الجديرُ بالذِّكر أنَّ البرنامج التَّعريفيَّ للطُّلاب الجدُد سيستمرُّ أسبوعًا حتَّى يومِ الأربعاء الموافق (10/2/2010)؛ وذلك للتَّعرف على باقي المراكزِ والأقسام الَّتي تضمُّها الجامعة.