|   30 يوليو 2024م
السابقالتالي


استعداداً للموسم الثقافي الثامن عشر ... اللجنة الدائمة لإدارة الموسم والفعاليات تعقد اجتماعها الثاني


دائرة الإعلام والتسويق


ترأّس الدكتور صالح بن منصور العزري، عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع، اجتماع اللجنة الدائمة لإدارة الموسم الثقافي والفعاليات الثاني، الذي عقد يوم الأربعاء 7 ديسمبر بحضور أعضاء اللجنة من مختلف وحدات الجامعة.


EO7T2625


جاء في الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالموسم الثقافي الثامن عشر، الذي سيقام بتاريخ 26 يناير من العام القادم، إذ من المؤمل أن يُختتم الموسم بحفل تخريج الجامعة للدفعة الخامسة عشرة من طلبتها في شهر مارس من نفس العام.


 تطرق الاجتماع إلى مشاركات الكليات والمعاهد والوحدات المختلفة في فعاليات المعرض الدولي للفنون التشكيلية والابتكارات المصاحب للموسم الثقافي، بالإضافة إلى الأيام المفتوحة التي ستقام وفعاليات الأنشطة الطلابية المختلفة التي من المتوقع أن تشهد إقبالاً مميزاً هذا الموسم؛ كونه يأتي في ظل ظروف مغايرة عن الأعوام الماضية.



EO7T2631


الجديرُ بالذكر أن افتتاح الموسم الثقافي هذا العام سيكون من طريق ندوة دولية تستضيفها الجامعة بالتعاون مع المجلس العربي للإبداع والتدريب التابع لاتحاد الجامعات العربية، الذي تشاركُ جامعة نزوى في عضويته منذ عام 2009م. هذه الندوة سيحضرها ممثلو الجامعات العربية في المجلس بالإضافة إلى رؤساء الجامعات والكليات بالسلطنة. 


وقد أكد رئيس اللجنة الدائمة لإدارة الموسم الثقافي والفعاليات على ضرورة الانتهاء من جميع التصورات المقترحة ليتسنى للجان المختلفة التي تم اعتمادها البدء في عمل البرنامج وتوزيع الفعاليات على القاعات والأماكن المخصصة لها، وتحديد الاحتياجات المالية واللوجستية والإعلامية التي من شأنها إبراز البرامج والأنشطة التي ستكون حاضرة في أيام الموسم الثقافي المختلفة.