|   30 يوليو 2024م
السابقالتالي




جامعة نزوى تشارك الوطن احتفاله بعيده الثاني والخمسين المجيد

 

فاطمة الرواحية

 

احتفلت الجامعة مساء الإثنين الموافق 28 نوفمبر2022م بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، مجددة بذلك عرفانها لباني النهضة المباركة السلطان الراحل قابوس بن سعيد، طيب الله ثراه، ومؤكدة ولائها لمجدد النهضة ومسيرتها السلطان هيثم بن طارق، حفظه الله ورعاه.

 أقيم الحفل تحت رعاية العميد سالم بن راشد العلوي، قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، وبحضور الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي، رئيس الجامعة، وعدد من أصحاب السعادة وأصاحب الفضيلة والمشايخ الأجلاء وعمداء الكليات وموظفي الجامعة وطلبتها.

الحضور
 

بدأ الحفل بآي من القرآن الكريم، تبعه عرض موسيقي قدمته الفرقة الموسيقية بالحرس السلطاني العماني، ثم أوبريت شعري من تقديم طلبة الجامعة يحمل عنوان: "عمان نهضة مستمرة" يحكي تاريخ عمان وإرثها الحضاري والمنجزات التي تحققت على أرض الوطن والمستقبل الزاهر الذي ينتظرها في ظل القيادة الحكيمة للسلطان هيثم بن طارق، حفظه الله ورعاه.

الفرقة الموسيقية
 
وكان لطلبة المسرح حضور بهي بتقديم عرض مسرحي عنوانه: "سأصل إليك" إلى الحلم المرتجى الذي يسهم في بناء الوطن ويخدم تطلعاته ويرقى بأبنائه، كما كان لطلبة ذوي الإعاقة حضور من نوع آخر يشاركون فيه الوطن فرحته، ويترنمون فيه بأعذب الكلمات؛ إذ قدمت الطالبة سمية بنت حميد الحكماني قصيدة بلغة الإشارة عنوانها: "من حقق لي حلمي".

سمية الحكماني
واختتم الحفل بتقديم عرض آخر للفرقة الموسيقية في الحرس السلطاني، وتقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.