|   31 يوليو 2024م
السابقالتالي


اللجنة الدائمة لإدارة الموسم الثقافي والفعاليات تعقد اجتماعها الأول


دائرة الإعلام والتسويق


اجتماع اللجنة1


ترأّس الدكتور صالح بن منصور العزري، عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع، اجتماع اللجنة الدائمة لإدارة الموسم الثقافي والفعاليات الأول، الذي عقد يوم الخميس 24 نوفمبر بحضور أعضاء اللجنة من مختلف وحدات الجامعة.


جاء في الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع، ومنها احتفال الجامعة بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، الذي سيقام بتاريخ 28 من هذا الشهر على المسرح المفتوح بالجامعة.


اجتماع اللجنة 2


كما  تطرق في حديثه إلى الموسم الثقافي الثامن عشر، الذي سيأتي هذا العام بشكل مغاير عن المواسم السابقة؛ إذ سيصاحب هذا الموسم مشاركة المجلس العربي للتدريب والإبداع التابع لاتحاد الجامعات العربية عبر الندوة التي سيفتتح بها الموسم الثقافي التي سيشارك فيها حضوريًا ممثلو جامعات السلطنة وكلياتها، وستقدم فيها 3 أوراق عمل من قبل الجامعة والمجلس في موضوع تبادل فرص التدريب ومسابقة المجلس العربي البحثية.


كما أكد رئيس اللجنة الدائمة لإدارة الموسم الثقافي والفعاليات على ضرورة البدء في وضع تصور متكامل لمشاركات الأنشطة الطلابية والكليات ومعهد التأسيس في الفعاليات المصاحبة للموسم، الذي سينطلق يوم الخميس الموافق 26 يناير من العام القادم؛ علمًا أن الموسم الثقافي هذا العام سيرافقه معرض متكامل للفنون التشكيلية والابتكارات الطلابية، وأسبوع متكامل لريادة الأعمال.