|   01 أغسطس 2024م
السابقالتالي


 

في خماسي الصالات لكرة القدم ...

جامعة نزوى تضرب موعدا في النهائي مع التربية والتعليم

 

مركز التميز الطلابي

 

حسم فريق جامعة نزوى بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة خماسيات الصالات لكرة القدم للمؤسسات الحكومية والخاصة بمحافظة الداخلية 2022م؛ وذلك بعد تغلبه في الدور نصف النهائي على فريق إدارة الضرائب بهدف نظيف.



AB


 

وواصل بهذه النتيجة فريق الجامعة مشواره بخمسة انتصارات متتابعة منذ انطلاق البطولة، إذ كان قد تأهل متصدرا لمجموعته الثانية التي ضمّت فرق: بلديات الداخلية وإدارة البيئة وجامعة التقنية وإدارة الأوقاف؛ محققا العلامة الكاملة فيها برصيد 12 نقطة.

 

وقد افتتح فريق جامعة نزوى البطولة، التي نظّمها كأس محافظة الداخلية لكرة القدم، بفوزه على فريق إدارة الأوقاف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ثم حقق فوزا كاسحا في اللقاء الثاني بنتيجة 5/1 على فريق جامعة التقنية، وكرر ذات النتيجة في المباراة الثالثة على فريق إدارة البيئة. وضمن فريق الجامعة المركز الأول في مجموعته بالتغلب على فريق بلديات الداخلية بهدف دون رد في اللقاء الرابع والأخير ضمن دور المجموعات.



ABC


 

وجاءت مواجهة فريق الجامعة لفريق إدارة الضرائب، الذي حلّ ثانياً في مجموعته الأولى خلف فريق التربية والتعليم، إذ من المقرر أن يقابل الأخير في مباراة النهائية مساء اليوم الإثنين 14 نوفمبر 2022م في الملعب الخماسي بالمجمع الرياضي بنزوى.

 

علما أن هذه البطولة ضمّت 10 فرق مشاركة موزّعة بالتساوي على مجموعتين، وهو تجمع يهدف إلى تعزيز الوعي الرياضي والثقافي والاجتماعي.