|   07 أكتوبر 2024م
السابقالتالي


جامعة نزوى تحتضن فعالية احتفاء بالقدس عاصمة للثقافة العربية 2009م

 

احتضنت جامعة نزوى يوم الأحد (13/12/2009م) فعاليات ندوة "الاحتفاء بالقدس عاصمة الثقافة العربية2009م" برعاية سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد بن هلال السعدي والي سمائل، وبحضور سعادة المستشار الأستاذ نجاح عبدالرحمن مستشار سفارة دولة فلسطين بسلطنة عمان، والفاضل الأستاذ سعود بن مذخور الجفيلي –نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، والأفاضل عمداء الكليات، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية والفنية بالجامعة.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم بصوت الطالب زاهر بن سالم السيابي، ثم قدم الأستاذ الفاضل صالح بن منصور العزري –مدير مركز خدمة المجتمع بجامعة نزوى- كلمة ترحيبية بالضيوف والحضور، وشكر وزارة التراث والثقافة لمبادرتها في اختيار جامعة نزوى إلى جانب المؤسسات التي اختيرت لاستضافة هذه الفعالية.

وقد أدار الندوة الدكتور سعيد جاسم الزبيدي –أستاذ في علم اللغة والنحو بجامعة نزوى-، وقدمت فيها أوراق ثقافية لكل من: الدكتور أحمد حرب، وكانت ورقته بعنوان: "القدس في أدب محمود درويش" ، والدكتور مروان فايز عبدالرحمن أبو خلف بورقة بحثية بعنوان: "القدس تاريخ وحضارة".

وفي ختام الحفل، افتتح المجال للمداخلات والنقاش، ثمّ تكرّم سعادة راعي الفعالية بتقديم هدايا تذكارية للضيوف.

جدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي كأحد فعاليات الأيام الثقافية الفلسطينية التي تستضيفها السلطنة ممثلة في وزارة التراث والثقافة بالسلطنة.

جامعة نزوى تحتضن فعالية احتفاء بالقدس عاصمة للثقافة العربية 2009م

 

 

جامعة نزوى تحتضن فعالية احتفاء بالقدس عاصمة للثقافة العربية 2009م