|   02 أغسطس 2024م
السابقالتالي


رئيس جامعة نزوى يستقبل السفيرة الفرنسية


دائرة الإعلام والتسويق


التقى الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي، رئيس جامعة نزوى، يوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022م في الحرم المبدئي للجامعة، سعادة السفيرة فيرونيك أولانيون، سفيرة الجمهورية الفرنسية المعتمدة لدى سلطنة عمان، بحضور الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن يحيى الكندي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وعيسى العامري، عميد كلية العلوم والآداب.



AB



في بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بسعادة السفيرة في جامعة نزوى، متطرقا للبرامج والخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة، كما تناول في حديثه اهتمام الجامعة بتعزيز برامج اللغات، منها اللغة الفرنسية التي وجدت اهتمام الجامعة ورعايتها، مؤكدا حرص الجامعة على تنمية اللغات عبر مركز تعليم مسالك التعلم، الذي يعمل على تدريس اللغات: الفرنسية والألمانية والإنجليزية. كما أطلع رئيس الجامعة سعادة السفيرة على الحرم الجامعي الجديد وما يحتويه من خدمات ومراكز وكليات.


بعدها رافق رئيس الجامعة سعادة السفيرة في زيارة إلى عدد من المراكز بالجامعة، منها مركز مساك التعليم، ومركز ريادة الأعمال، ومقصورة الخط العربي، والورشة الفنية، ومركز أبحاث العلوم الطبيعية والطبية، وقد استمعت سعادة السفيرة إلى شرح مفصل عن طبيعة الأدوار والبرامج التي تقدمها المراكز، كذلك الورش والخدمات العديدة المختلفة التي تعزز مسارات التعليم والتدريب بالجامعة.



AC



وتضمنت الزيارة عقد لقاء مع عدد من الأكاديميين والطلبة بقسم اللغة الفرنسية، وبحث آلية التعاون في مجال تدريس اللغة الفرنسية وتبادل الزيارات واللقاءات؛ وذلك بحضور مدير المعهد الفرنسي العماني.