|   04 أغسطس 2024م
السابقالتالي


جامعة نزوى تحتفل بموظفاتها وطالباتها بمناسبة يوم المرأة العمانية

 

دائرة الإعلام والتسويق


راعية الحفل والحضور

 

نظمت الجامعة ممثلة في مركز خدمة المجتمع يوم الأحد 23 أكتوبر2022م حفلا لموظفات الجامعة وطالباتها؛ وذلك مع الاحتفال بيوم المرأة العمانية، تحت رعاية الخبيرة الإعلامية الدكتورة كلثم بنت محمد الزدجالية.

بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم كلمة المركز قدمتها الفاضلة سميرة اليعقوبية؛ إذ هنأت فيها الحضور بمناسبة يوم المرأة العمانية، الذي يصادف 17 أكتوبر من كل عام، مجددة ذكرى تكريم المرأة في هذا اليوم من قبل السلطان الراحل قابوس بن سعيد، طيب الله ثراه، ومؤكدة على دور المرأة في مسيرة التنمية وبناء الوطن، كما أشادت بما وصلت إليه اليوم من إنجازات على الصعيدين العلمي والعملي.


جانب من الحفل جانب من الحفل جانب من الحفل 


بعد ذلك عرضت إيناس ناصر -مذيعة في قناة الوصال- تجربتها في السلك الإعلامي، وكيف وصلت إلى ما هي عليه اليوم من تفوق في هذا المجال منذ أن خطت قدماها المجال الإعلامي، ثم قُدم عرض للأزياء العمانية المطورة، تبعه عرض مسرحي من تقديم جماعة المسرح. وألقت الشاعرة وضحى الحبسية قصيدة بهذه المناسبة تغنت فيها بالمرأة العمانية والميداين التي خاضتها وتمكنت منها. واختتم الحفل بتكريم المشاركين والمنظمين.


جانب من المعرض المصاحب  جانب من المعرض المصاحب


صاحب الحفل معرض شاركت فيه جمعية المرأة العمانية بعرض للمنتجات العمانية التقليدية، وأركان أخرى لرائدات الأعمال والأسر المنتجة في صناعة الزيوت الطبيعية والمأكولات العمانية وعدد من المنتجات الاستهلاكية، كما شاركت ورشة الخط العربي وجماعة الفنون التشكيلية والمقصورة الفنية بعرض منتجاتها في هذين المجالين.