|   04 أغسطس 2024م
السابقالتالي


جامعة نزوى تختتم مشاركتها في معرض التعليم العالي والتدريب والتأهيل "إيدوتراك عمان" 

 

دائرة الإعلام والتسويق


اختتمت جامعة نزوى مشاركتها في معرض التعليم العالي والتدريب والتأهيل "إيدوتراك عمان"، الذي احتضنه مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2022م، بمشاركة أكثر من 80 مؤسسة تعليم عالي محلية ودولية بالإضافة إلى معاهد التدريب ومكاتب خدمات التعليم العالي.



PHOTO-1



وتأتي مشاركة جامعة نزوى في فعاليات المعرض في ضوء الاهتمام الذي توليه الجامعة للتعريف بالبرامج الأكاديمية وخدمات ومراكز الجامعة، وتسليط الضوء على التخصصات المتاحة في الجامعة لمختلف المراحل التعليمية الجامعية.

وحظي جناح الجامعة على مدى الثلاثة أيام بحضور وتفاعل من قبل الجميع، خاصة طلبة المدارس، والجهات المشاركة التي أبدت إعجابها بالبرامج والتخصصات التي توفرها الجامعة، وما تقدمه من خدمات تتيح للطالب بيئة تعليمية نوعية ومتميزة. 

ويقام المعرض، الذي افتتح تحت رعاية سعادة الدكتور بخيت بن أحمد المهري وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للتعليم العالي، بدعم من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ووزارة التربية والتعليم ممثلة في مركز التوجيه المهني والإرشاد الطلابي.



PHOTO-2



وأتاح المعرض للزوار فرصة للحصول على المعلومات والاستشارات والنصائح المناسبة في الفرص الدراسية والتوجهات المهنية الأنسب لهم من ممثلي الجامعات المحلية والدولية المشاركة، والإجابة عن جميع استفسارات الطلبة وأولياء الأمور والزوار، مما يساعدهم على اتخاذ القرار الدراسي المناسب لهم.

وشهدت فعاليات المعرض تنظيم ملتقى علميا يتم فيه مناقشة عدد من المواضيع ذات الصلة بالقطاع التعليمي، وذات أهمية كبرى للطلبة والراغبين في تصعيد دراساتهم الجامعية وبمشاركة مميزة لعدد من المتحدثين المرموقة.