|   06 أغسطس 2024م
السابقالتالي


رئيس جامعة نزوى يستقبل الطلبة الجدد للعام الأكاديمي 2022/2023م

 

دائرة الإعلام والتسويق

 

التقى الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي -رئيس جامعة نزوى- صباح اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022م بالطلبة الجدد المقبولين في الجامعة؛ وذلك ضمن برنامج الأسبوع التعريفي للطلبة المستجدين الدفعة التاسعة عشرة للعام الأكاديمي 2022/2023م.

 

استهل الأستاذ الدكتور لقاءه بالطلبة في قاعة الحزم بالحرم المبدئي للجامعة بتهنئتهم على تجاوز مرحلة الدبلوم، وانتقالهم إلى الحياة الجامعية التي تعد مرحلة مهمة ومفصلية في حياة الإنسان تختلف عما سبقها؛ مقدما لهم فكرة متكاملة عن الحياة الجامعية، وكل ما يتعلق بها من برامج أكاديمية، ولوائح تنظيمية؛ لذا تحتاج من الطالب صبرا وجهدا كبيرين في سبيل تحقيق أهدافهم وتميّزهم العلمي والعملي، والمشاركة في الحياة الجامعية وأنشطتها اللاصفية؛ لتخريج طالب مبدع ومتميز.



جانب من لقاء رئيس الجامعة بالطلبة الجدد جانب من لقاء رئيس الجامعة بالطلبة الجدد


 

وقد أشار رئيس الجامعة في كلمته إلى أهمية تنظيم الوقت، واستثمار كافة الخدمات التي تقدمها الجامعة للطالب؛ لتخريج أجيال قادرة على دفع عجلة التنمية خدمة للوطن في شتى ميادينه؛ مؤكدا على أن جامعة نزوى لن تدّخر من إمكانياتها ومواردها في ما من شأنه خدمة طالب العلم؛ إذ إن رسالتها تكمن في نشر الفكر الإيجابي.

 

فيما شمل اللقاء كلمة عمادة القبول والتسجيل رحّبت فيها الدكتورة بدرية الرقيشية -المسجل العام بالعمادة- بالطلبة الجدد، كما قدّم الدكتور أحمد الرحبي -مدير معهد التأسيس- كلمة تحدّث فيها بشكل عام عن البرنامج التأسيسي الخاص بطلبة السنة الأكاديمية الأولى. ومن المقرر أن يتعرّف الطلبة كذلك على المراكز التابعة لعمادة شؤون الطلاب.