|   09 أغسطس 2024م
السابقالتالي



رئيس الجامعة يشارك في ندوة "ضمان تعليم جيد وشامل ومنصف نحو تعزيز فرص التعلم مدى الحياة" بأكسفورد 


دائرة الإعلام والتسويق


شارك الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي، رئيس جامعة نزوى، في ندوة بعنوان: "ضمان تعليم جيد وشامل ومنصف نحو تعزيز فرص التعلم مدى الحياة"، التي أقيمت في مدينة أكسفورد بالمملكة المتحدة يوم 21 يوليو 2022م.

تأتي هذه الندوة ضمن أهداف الأمم المتحدة المستدامة التي تحرص على تنظيمه بشكل سنوي، بمشاركة واسعة من قبل مؤسسات التعليم العالي في العالم، بجانب حضور رؤساء عدد من الجامعات العريقة، والخبراء والمختصين بمجال التعليم والتعليم العالي.

وتناولت الندوة التي استمرت يومين مواضيع عديدة تتعلق بقطاع التعليم العالي، وأهمية النهوض ببرامج التعليم التي تتواكب مع تطورات المرحلة ومستجداتها، بالإضافة إلى مناقشة العديد من التجارب الدولية في قطاع التعليم، وفرص التعليم مدى الحياة.



pre



وقدم الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة على هامش مشاركته في فعاليات الندوة عرضا موجزا عن الجامعة وجهودها في مجال تعزيز برامج وفرص التعلم مدى الحياة، والنتائج التي حققتها الجامعة في هذا الجانب، عبر العناية بتطوير البرامج الأكاديمية، وتسخير الإمكانات التي تضمن تحقيق مستوى عالٍ من الجودة والأداء في البرامج التعليمية المختلفة التي تطرحها الجامعة، ودعم الطلبة ومساندتهم في مشاريعهم الدراسية، والنهوض بقدراتهم وتوفير البيئة التعليمية المحفزة والمناسبة لهم.

وحفلت الندوة بتقديم فيلم قصير عن إنجازات الجامعة، والخدمات والبرامج المختلفة التي تقدمها للطلبة، كما عرج الفيلم لجهود الجامعة فيما يتعلق بالبحث العلمي، وخدمة المجتمع، وتعزيز مسارات التعلم وغيرها من الجوانب التي قطعت فيها الجامعة مراحل متقدمة.