|   10 أغسطس 2024م
السابقالتالي



يعد فرصة للتعريف بالبرامج والتخصصات والخدمات …

جامعة نزوى تشارك في معرض مؤسسات التعليم العالي




كتب: دائرة الإعلام والتسويق



تشارك جامعة نزوى اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022م في معرض مؤسسات التعليم العالي، الذي يقام بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 19 وحتى 21 يوليو الجاري.


وتأتي مشاركة الجامعة في هذا المعرض بهدف التواصل العلمي والمعرفي والثقافي مع باقي المؤسسات العلمية، والتعريف بالخدمات التي تقدمها جامعة نزوى، والتخصصات المتاحة بالإضافة للبرامج والخدمات التي توفرها الجامعة للطالب.


ومن المتوقع أن يحظى معرض مؤسسات التعليم العالي هذا العام بمشاركة واسعة من قبل المؤسسات التعليمية المختلفة الحكومية والخاصة، خاصة مع الإعلان عن نتائج الدبلوم العام، إذ سيتيح الفرصة أمام الكثير من الطلبة الخريجين وأولياء الأمور تحديد الوجهة والتخصص الذي يرغبون الالتحاق به في المرحلة القادمة.



UON F



ويعد معرض مؤسسات التعليم العالي، الذي يتم تنظيمه سنويا من المعارض المهمة التي تحرص مؤسسات التعليم العالي -برعاية من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار- تنظيمه سنويا، إلى جانب أن المعرض يحظى بمشاركة واسعة من قبل مختلف المؤسسات التعليمية من الجامعات والكليات والمعاهد ومكاتب خدمات التدريب والتعليم والمؤسسات الداعمة لريادة الأعمال، والمبادرات المجتمعية وكذلك شركات طلابية.


ويشهد المعرض حضورا وتفاعلا من أولياء الأمور وطلبة الدبلوم العام والباحثين عن التخصصات الدراسية والمهتمين، ما يتيح الفرصة لخريجي دبلوم التعليم العام للاطلاع على الخدمات التي تقدمها مؤسسات التعليم العالي في سلطنة عمان من الجامعات والكليات والمعاهد التدريبية من البرامج التدريسية والتخصصات، كما يعد فرصة للالتقاء بالمسؤولين في هذه المؤسسات التعليمة للتعرف أكثر على الفرص المناسبة له وتبادل المعرفة والخبرات والأفكار والمعلومات.


ويركز المعرض على المؤسسات التي تقدم خدمات التعليم، مثل: الجامعات والكليات في سلطنة عمان إلى جانب برامج التدريب من طريق المعاهد ومكاتب الخدمات التدريبية، كما يسلط المعرض إلى ريادة الأعمال أحد الأهداف المهمة لتعزيزها في المجتمع عبر مشاركات الجهات ذات الاختصاص.