|   10 أغسطس 2024م
السابقالتالي


عرض خطة العمل وأهم أهداف الرابطة 

مجلس إدارة رابطة خريجي جامعة نزوى يعقد اجتماعه الأول 


دائرة الإعلام والتسويق

 

عقد مجلس رابطة خريجي جامعة نزوى يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو 2022 في الحرم الرئيس للجامعة الاجتماع الأول لمجلس إدارة رابطة خريجي جامعة نزوى للفترة الثالثة؛ وذلك بحضور رئيس المجلس وأعضائه، وإشراف مركز التوجيه والتواصل مع الخريجين. 



1



نوقشت في الاجتماع العديد من المواضيع، من ضمنها خطة عمل المجلس للفترة الثالثة، وقرار رئيس الجامعة فيما يتعلق بنتائج انتخابات مجلس إدارة الرابطة، والاطلاع على اللائحة التنفيذية للرابطة (قيد الاعتماد)، وقراءة في اختصاصات مناصب مجلس إدارة خريجي جامعة نزوى.


وناقش الاجتماع كذلك أهم أهداف الرابطة، إلى جانب الاطلاع على نموذج الخطة التشغيلية وآليات العمل بها، كما شهد الاجتماع توزيع المهام ومناقشة ما يستجد من أعمال.



2



وكانت جامعة نزوى قد أعلنت مطلع يونيو 2022م الجاري عن تشكيل مجلس إدارة رابطة الخريجين للفترة الثالثة، إذ يقوم بإدارتها نخبة من أفضل الخريجين الذين ترشحوا لنقل تجاربهم وخبراتهم وممارساتهم لزملائهم الخريجين؛ لتكون الجامعة محطة إمداد وعونٍ لهم. وتعد رابطة الخريجين التي تُدار من طريق مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين بالجامعة، قناةَ وصلٍ بين الجامعة وخريجيها، تعزيزاً لمبدأ التواصل بين الجامعة ومخرجاتها، والتعرف على وضعهم الوظيفي بعد التخرج، وإتاحة مشاركتهم في جميع الأنشطة والفعاليات المهمة التي تعود لهم بالنفع، وتأكيد أنهم لا يزالون جزءًا مهماً من الجامعة، وإسهامهم في إثراء الجامعة بما يعينها على تطوير برامجها الأكاديمية والبحثية والبرامج المختلفة. 


وقد دشنت رابطة الخريجين باكورة أعمالها باللقاء الأول لخريجي جامعة نزوى من الدفعة الأولى ولغاية فصل خريف العام الأكاديمي 2016/2017م، تحديدا في يوم الأربعاء الموافق 19 إبريل 2017م.



3



ويتكون مجلس إدارة الرابطة من: ناصر بن علي المحروقي رئيسا، محمد بن خميس العامري نائبا للرئيس، شذى بنت خلف العبرية ممثلا لكلية العلوم والآداب، نجاة بنت عيسى البلوشية ممثلا لكلية الهندسة والعمارة، عبدالرحمن مسعد ممثلا لكلية الصيدلة والتمريض، سلطان بن زايد الهنائي عضوا، وبشرى بنت زهران البريدية عضوا.