|   10 أغسطس 2024م
السابقالتالي



وفد من المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي يزور جامعة نزوى  


دائرة الإعلام والتسويق


التقى الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن يحيى الكندي، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، صباح الأربعاء 15 يونيو 2022م في الحرم الرئيس لجامعة نزوى ببركة الموز، وفدا من المجلس العربي للاتحاد الجامعات العربية، الذي يزور سلطنة عمان في الفترة 14 - 18 يونيو 2022م بدعوة من جامعة نزوى.


ومثل وفد المجلس الأستاذ الدكتور نذير عبيدات، رئيس المجلس العربي رئيس الجامعة الأردنية، والأستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة، الأمين العام لاتحاد الجامعة العربية، والأستاذ الدكتور فواز أحمد الزغول، مدير المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي، والمهندس جهاد الخراز، مساعد مدير المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي.



Today



وبحث نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية مع الوفد الزائر مجالات التعاون في العديد من الجوانب الأكاديمية والبحثية والطلابية، بالإضافة لمناقشة التعاون في مجال البحث العلمي وتبادل الزيارات والخبرات.


كما تم على هامش اللقاء طرح العديد من المواضيع التي تعنى بقطاع التعليم العالي، والدور المأمول منه في المرحلة القادمة، وفرص ومجالات التعاون مع  المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي.


عقب ذلك قام الوفد بزيارة لعدد من مرافق الجامعة، كما زار مركز أبحاث العلوم الطبيعية والطبية، إذ استمع الوفد من المسؤولين بالجامعة شرحا مفصلا عن مهام المركز ودوره، وطبيعة الخدمات التي تقدمها.


ونظمت الجامعة جولة لعدد من المعالم السياحية بولاية نزوى، إذ زار الوفد قلعة ونزوى وسقها، وفلج دارس، بالإضافة إلى عدد من المواقع السياحية في نيابة بركة الموز.