|   11 أغسطس 2024م
السابقالتالي


جامعة نزوى راعياً ذهبياً ...

انطلاق مؤتمر "بيانات التعليم" بمقر الأمم المتحدة في نيويورك

 

دائرة الإعلام والتسويق

 

تشارك جامعة نزوى بدءاً من اليوم في مؤتمر "بيانات التعليم"، الذي تعده وتنظمه مؤسسة كيو أس QS العالمية لتصنيف الجامعات المقام في مقر الأمم المتحدة بولاية نيويورك الأمريكية في الفترة من 8-10 يونيو 2022م.

 


QS Nizwa



وتعد جامعة نزوى الراعي الذهبي للمؤتمر، إذ تأتي أهمية مشاركتها فيه للاستفادة من تجارب الجامعات العالمية في مجالات استخدام البيانات وتوظيفها؛ لرفع كفاءة أداء المؤسسات التعليمة والوصول إلى أسواق التعليم المختلفة، كما يعرض المؤتمر مستقبل التعليم وتعزيز طرق التعلم عن بعد، وكذلك فعالية استخدام بيانات خريجي الجامعات لرفع نسب التوظيف. وعلى هامش المؤتمر، تستثمر جامعة نزوى ركن تسويق الجامعات للتعريف والتسويق لبرامجها الأكاديمية وأنشطتها البحثية والمجتمعية؛ ساعيةً بذلك إلى استقطاب الطلبة الدوليين، وإقامة الشراكات مع الجامعات العالمية في مجالات التعاون المختلفة. وتصنف جامعة نزوى، حسب قائمة كيو أس QS العالمية، ضمن أفضل 80 جامعة عربية، فيما تحتل الترتيب الثاني على سلّم قائمة الجامعات المحلية بعد جامعة السلطان قابوس، والمركز الأول في قائمة الجامعات المحلية الخاصة.



D- Alwaleed


 

الجدير بالذكر أن مشاركة جامعة نزوى في مؤتمر "بيانات التعليم" بنيويورك هذا العام جاءت ممثلة في حضور الدكتور وليد بن خالد الراجحي، عميد التخطيط وإدارة الجودة بالجامعة.