|   12 أغسطس 2024م
السابقالتالي


جامعة نزوى تنظم فعالية فرحة "طفل معاق" بمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بإزكي


 دائرة الإعلام والتسويق


نظم برنامج العمل التطوعي التابع لمركز خدمة المجتمع بجامعة نزوى فعالية: "فرحة طفل معاق"؛ وذلك بمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بولاية إزكي صباح يوم الإثنين 18 أبريل 2022م، بمشاركة 15 من طلبة الجامعة والمشرفين على البرنامج.


ec1


وكان في استقبال الفريق مديرة المركز صفية العامرية، التي رحبت بفريق العمل التطوعي بالجامعة، وقدمت شرحا مفصلا عن الخدمات التي يقدمها المركز. كما قام الفريق بجولة في المرافق والخدمات التي يقدمها المركز لجميع الفئات العمرية، بجانب تسليط الضوء على البرامج المختلفة والتعريف بالقاعات المختلفة.


ec2


وتقدم الدكتور حمد العبيداني، مشرف برنامج العمل التطوعي بالجامعة، بالشكر لمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بولاية إزكي على استضافة فريق برنامج العمل التطوعي، مؤكدا حرص الجامعة واهتمامها بتنظيم مثل هذه الزيارات لمراكز تأهيل الأشخاص من ذوي الإعاقة، وهو ضمن البرامج التطوعية التي يوليها مركز خدمة المجتمع رعاية واهتماما خاصا، وتقديم الدعم والمساندة لهذه الشريحة، شاكرا لهم اهتمامهم وحرصهم على دعم مبادرات الجامعة التطوعية.


ec3


وقد اشتغل الفريق على هامش الفعالية ببعض الأنشطة التي شاركت فيها جميع الفئات من الأشخاص ذوي الإعاقة؛ وذلك بما يتناسب مع جميع الأشخاص بمختلف إعاقاتهم، وهو ما رسم البسمة والفرحة على جميع المشاركين والحضور.