|   05 أكتوبر 2024م
السابقالتالي


مجموعةُ \"الشَّهباء للأدب\" تفتتحُ برنامجَها بأمسيةٍ ثقافيَّة

 أقامت مجموعةُ الشهباء للأدب (الاثنين 28/9/2009م) برعايةِ الأستاذِ محمَّد بن عبدالله العدوي - مساعد الرَّئيس لشؤون الطلاب- أمسيةً تثقيفيَّةً ضمنَ برنامجِ سلسلةِ الشَّهباء للأدب.

اُفتتحَ برنامجُ الأمسيةِ بتلاوةٍ لآياتٍ من القرآنِ الكريم، ثمَّ ألقى الطالبُ فيصل اليحيائي -رئيسُ المجموعة- كلمةً رحَّب فيها براعي الحفل، والحضورَ، ثمَّ تطرَّق لذكر ما وصلت إليه المجموعةُ من خطواتٍ عمليَّةٍ لتحقيق أهدافِها، ومنها الرقيُّ بمستوى الإبداعِ الطُّلابي في الجانبِ الأدبي، والجهودُ الَّتي تقوم بها الجامعة لتشجيعِ الطُّلابِ في هذا الجانب. بعد ذلك تمَّ تقديمُ عرضٍ فلاشي تناولَ نبذةً عن الجامعةِ وأنشطةِ التَّميزِ الطُّلابي فيها، وقد شاركَ مجموعةٌ من الأطفالِ في تقديمِ عرضٍ ترحيبيٍّ حملَ بين طيَّاتِه تهنئةً بعيدِ الفطر المبارك.

وكان للشعرِ مكانٌ بارزٌ في الأمسيةِ؛ حيث شارك كلٌّ من الطلاب: أسعد المعمري، وأحمد القصابي، وشيماء الفارسيَّة، ووضحى الهنائيَّة في تقديم مناظرةٍ شعرية نالتْ إعجابَ الحضور، كما شارك الطالبُ غسان المرشودي بنشيدِ "حاشاكَ يا رسولَ الله" ضمنَ البرنامج. وقد اختتمت الأمسيةُ بمسرحيَّةٍ تناولت موضوعَ السَّرقاتِ الأدبيَّةِ بشكلٍ فكاهيٍّ جمعَ بين المتعةَ والفائدة. حضر الأمسيةَ مجموعةٌ من طلابِ الجامعة وعددٌ من الموظَّفينَ والأكاديِّمين.

مجموعةُ \"الشَّهباء للأدب\" تفتتحُ برنامجَها بأمسيةٍ ثقافيَّة