|   16 أغسطس 2024م
السابقالتالي


جامعة نزوى تشارك في المؤتمر الدولي الأول لجامعة الشرقية حول التعليم والتعلم عن بعد: الفرص والتحديات


كلية العلوم والآداب




شاركت جامعة نزوى ممثلة بكلية العلوم والآداب - قسم التربية والدراسات الإنسانية في المؤتمر الدولي الأول لجامعة الشرقية حول التعليم والتعلم عن بعد: الفرص والتحديات الذي عقد عن بعد خلال الفترة من (8 – 9/ مارس 2022م).

وقد تمثلت المشاركة بثلاث أوراق علمية جاءت على النحو الآتي:

الورقة الأولى قدمها د. ناصر بن سليّم المزيدي أستاذ مناهج وطرق تدريس العلوم المساعد و د. محمد بن ناصر الريامي أستاذ مناهج وطرق تدريس الرياضيات المساعد بعنوان "فاعلية برنامج التربية العملية في كلية العلوم والآداب بجامعة نزوى في ظل جائحة كورونا (كوفيد- 19) من وجهة نظر الطلبة المعلمين.

وقدم الورقة الثانية كلًا من د. أفلح بن أحمد الكندي أستاذ مناهج وطرق تدريس العلوم المساعد ود. ربيع بن المر الذهلي أستاذ الإدارة التعليمة المساعد والتي جاءت بعنوان " تحديات تطبيق التعليم عن بعد في المدارس الحكومية من وجهة نظر مديري المدارس والمعلمين بسلطنة عمان"

وأما الورقة الثالثة قدمها د. ربيع بن المر الذهلي ود. علي الشكيلي من وزارة التربية والتعليم ود. أحمد "محمد جلال" الفواعير الأستاذ المشارك في قسم التربية والدراسات الإنسانية والتي جاءت بعنوان "درجة توافر مهارات استشراف المستقبل في القيادة لدى مديري المدارس في سلطنة عمان من وجهة نظر المعلمين".