|   18 أغسطس 2024م
السابقالتالي


بحضور 70 إصدارا … جامعة نزوى تشارك في النسخة الـ 26 لمعرض مسقط الدولي للكتاب


دائرة الإعلام والتسويق


جانب من ركن الجامعة في المعرض جانب من ركن الجامعة



دشّنت جامعة نزوى صباح يوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022م، مشاركتها في معرض مسقط الدولي للكتاب في نسخته السادسة والعشرين، والمنعقد في الفترة (24 فبراير - 5 مارس 2022م) بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمسقط.

وسجل ركن جامعة نزوى 3G 12-13 المشارك في هذه النسخة المقامة تحت رعاية صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد، وزير الثقافة والرياضة والشباب، زهاء 70 إصدارًا صدرت عن مختلف وحدات الجامعة وباحثيها ومؤلفيها؛ تعزيزا لرسالة الجامعة في خدمة المجتمع أدبيًا وثقافيًا وعلميًا.


سلسلة الأطفال 



ومن جملة الإصدارات المشارك بها، أعداد مجلة جامعة نزوى "الخليل للدراسات الأدبية واللغوية"، مجلة علمية محكمة نصف سنوية، وسلسلة قصصية للأطفال والناشئة مكونة من 10 قصص في التاريخ العماني والمدن والشخصيات العمانية، وسلسلة إصدارات معهد الضاد لتعليم العربية للناطقين بغيرها، وغيرها من الإصدارات المهمة في الشعر والأدب والتاريخ والعلوم والترجمة.

وتسعى جامعة نزوى باستمرار لترك بصمتها العلمية والثقافية في خدمة المجتمع؛ وذلك من طريق استثمار مثل هذه المشاهد الحيوية؛ إذ يعد ركنها المشارك في المعرض واحدا من بين 715 دار نشر من 27 دولة مختلفة في العالم.