|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


الشهباء الأدبية تفتتح أمسياتها بليلة شعرية

 

مركز التميز الطلابي


  


وسطَ أجواءٍ غامرة بالشعرِ، والحُب، نفذت جماعة الشهباء الأدبية أولىٰ أمسياتها الشيّقة تحتَ عُنوانِ "مرايا"، حيثُ يعكسُ الحرفُ والنغم مشاعر فيّاضة تحفُّ الليلة الشاعرية المُميزة. 

وبحضورِ عدد مِن الشُعراء المتألقين في الساحة العُمانية منهم الشاعر محمد المعشري والشاعر هيثم الحضرمي في الشقِّ الفصيح، والشاعر محمود العميري في الشقِّ النبطي، وحضورِ المنشد هلال المسروري ليُطرِب الجمع بصوتهِ العذب، وكانت الأمسية من تقديم الشاعر المتألق الأزهر الشعيلي، الذي أوقدَ شرارة الحماسة في نفوسِ الشُعراءِ والحاضرين. كما كان للفقرة المُوسيقية حضورا مميزا، حيثُ أطرَبَا عازفا الكمانُ والعود الحضور بدقائق آسِرة من عزفيهِما العذب. 

تميزت هذه الأُمسية بحضورٍ وقّادٍ وكبير من مُختلف الفئات المُتذوّقة والأديبة، التي تكبدت العناء مِن خارجِ الجامعة وداخلها. لقد تلقّت جماعة الشهباء الكثير من الإشادة عن هذه الأمسية المُختلفة والتي حفرت في قلوبِ الحاضرينَ والضيوف، طابِعًا لطيفًا من اللحظات. 

 اختتمت الأمسية بكلمة شكر وتقدير وسْط احتفاء الضيوف بتكريمٍ مُبجّل على خشبةِ المسرح من قِبل الأستاذ سليمان الريامي ورئيسة جماعة الشهباء جُهينة المعنية

.