|   20 يوليو 2024م
السابقالتالي


لقاء النجاح يواصل مسلسل استضافة رواد الأعمال العمانيين

 

مركز ريادة الأعمال

 

نظّم مركز ريادة الأعمال بجامعة نزوى الأسبوع الماضي، عشر ورش في برنامج (لقاء النجاح)؛ إذ استضاف البرنامج مجموعة من رواد الأعمال بالسلطنة، تنوعت مشاريعهم بين المنتجات والخدمات، فقد بلغ إجمالي الحضور 363 طالبا وطالبة في مختلف الورش.


برنامج لقاء النجاح

 

ففي يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021م استضاف (لقاء النجاح) كل من: رائدة الأعمال الأستاذة سهام الخروصية، مؤسس شركة الريشة الناعمة، والأستاذ إسماعيل بن هلال الفرعي، من شركة واثق لتقنية المعلومات. ثم في يوم الإثنين استضاف البرنامج كل من: الأستاذ إبراهيم بن سعيد القمشوعي، صاحب مشروع حلويات الضيافة الملكية، وبعدها رائدة الأعمال شفيقة العميرية، صاحبة مشروع شذى صابون، ثم الأستاذ عبد العزيز الحضرمي، صاحب مشروع الاتجاه الخامس. فيما استضاف البرنامج يوم الثلاثاء الأستاذ إبراهيم بن سعيد النبهاني، الرئيس التنفيذي لشركة الجبل الأخضر الحديثة وشركة الكروم الوطنية، وفي يوم الأربعاء استضاف المغامر عيسى الصوافي، مؤسس شركة وادي المغامرات، ورائد العمل عماد الطيواني، صاحب مؤسسة حلية. بينما استضاف البرنامج في يوم الخميس المهندس عبد العزيز المعولي، مؤسس شركة التقنيات الحديثة.وجاء ختام (لقاء النجاح) مستضيفاً رائد الأعمال سليمان السليماني، صاحب مشروع نزل البستان.


برنامج لقاء النجاح


 

علما أن تنظيم مثل هذه الورش يأتي لتحفيز طلبة الجامعة على الدخول في مجال ريادة الأعمال وبدء مشاريعهم الخاصة بعد التخرج؛ من طريق التعرف على تجارب من سبقوهم.