|   22 يوليو 2024م
السابقالتالي


جامعة نزوى تستقبل الدفعة السادسة عشر من طلبتها الجدد

 

دائرة الإعلام والتسويق

 

استقبلت جامعة نزوى مطلع هذا الأسبوع الدفعة السادسة عشر من طلبتها الجدد المقبولين بالجامعة، الذي يزيد عددهم هذا العام على (907) طالبا وطالبة، إذ نظّمت لهم عمادة القبول والتسجيل أسبوعا تعريفيا سيستمر طوال أيام هذا الأسبوع؛ لتعريف الطلبة بالبرنامجين الأكاديمي والتأسيسي للجامعة.


A39I9952


وقد استقبلت عمادة القبول والتسجيل الطلبة الجدد في قاعة الشهباء بالحرم الجامعي؛ قدّمت فيه الدكتورة بدرية الرقيشية -المسجل العام بالعمادة، كلمة ترحيبية صحبتها مجموعة من النصائح والإرشادات المتعلقة بالقوانين والأنظمة المتبعة في الجامعة. ثم قدّم الأستاذ محسن العبري -مدير التسجيل، تعريفا بلائحة الجامعة الأكاديمية، ورؤيتها ورسالتها، ونظامها الأكاديمي المعني بالتخصصات، وآلية التسجيل والساعات الدراسية والعبء الدراسي وتقييم الدرجات ودليل الطالب، بالإضافة للتعريف بموقع الجامعة. ثم التقى الطلبة بمديرة مركز نظم المعلومات الأستاذة زبيدة الظفرية، إذ عرفتهم بخدمات المركز والمنظومة التعليمية وآلية التسجيل فيها.


A39I9873


وكان للطلبة لقاء آخر مع مدير معهد التأسيس الدكتور أحمد الرحبي؛ وذلك للحديث عن البرنامج التأسيسي الخاص بالمستجدين. ولقاء مع الفاضل راشد العامري -مدير المالية؛ للتعريف بالملف المالي.