|   23 يوليو 2024م
السابقالتالي


أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة تزور الجامعة


دائرة الإعلام والتسويق


جانب من الزيارة


استقبلت الجامعة يوم أمس الثلاثاء(14/9/2021م) الملازم أول علي الحبسي والملازم أول محمد بيت سعيد من مركز الدراسات والبحوث بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، وكان في استقبالهم عميد البحث العلمي الدكتور أحمد الشكيلي.

تم خلال اللقاء استعراض سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجال البحث العلمي وتبادل الخبرات، كما تم استعراض تجربة جامعة نزوى في مجال البحوث وتقييمها من الناحية العلمية.

إلى جانب ذلك ناقش الطرفان خطط الاستفادة من خبرات الجامعة في المجالات العلمية كإقامة ورش عمل للأكاديمية والاستعانة بأكاديميي الجامعة في تحكيم البحوث للمجلة العلمية المحكمة (الأمانة) التابعة للأكاديمية.

بعد ذلك التقى الوفد الزائر بمدير مركز الخليل بن أحمد الفراهيدي للدراسات العربية والإنسانية الدكتور سليمان الحسيني الذي قدم بدوره شرحا  وافيا لرسالة المركز وأهدافه وأنشطته وإنجازاته في مجال النشر العلمي وتنظيم المؤتمرات والندوات. وناقش الجانبان سبل التعاون في مجال تحكيم البحوث ونشرها وتعزيز ثقافة البحث واستدامتها وفرص نشر البحوث المحكمة للباحثين والضباط من شرطة عمان السلطانية في مجلة الخليل للدراسات والبحوث.

وفي ختام الزيارة تجول الوفد في مختبرات الجامعة العلمية؛ للتعرف على إمكانيات الجامعة البحثية وآخر الأبحاث التي تعمل عليها.