|   23 يوليو 2024م
السابقالتالي


شركة المعارف العلمية تدشن أولى برامجها التدريبية مع الشركة العمانية لإنتاج الذخائر


دائرة الإعلام والتسويق


  جانب من الدورة

 

في إطار التواصل والتفاهم بين شركة المعارف العلمية ش.م.م ممثلة بمعهد التعلم مدى الحياة بجامعة نزوى، والشركة العمانية لإنتاج الذخائر للتعاون في مجال تدريب وتأهيل الكوادر الوظيفية، وسعياً من الشركة للاهتمام بتأهيل وتطوير موظفيها لرفع كفاءتهم المهنية والوظيفية تجويدا للإنتاج وتخفيضا للكلفة التشغيلية للشركة؛ بدأ المعهد بتنفيذ البرنامج التدريبي "تأهيل مساعد مشغل" والذي يستهدف ما يقارب 70 موظفا وذلك بمقر الشركة بولاية سمائل. وقد تم تقسيم المتدربين إلى أربع دفعات تضم كل منها حوالي 17 متدربا على أن يتم تقييم كل مجموعة على حدة حسب عناصر التقييم المتفق عليها بين الطرفين.

 هذا وقد أبدى المسؤولون في الشركة رغبة في توسعة مجالات التعاون لتشمل نطاقات أخرى يتضح مداها خلال زيارة مرتقبة للحرم الجامعي للاطلاع عن قرب على الإمكانات العلمية والفنية التي تزخر بها الجامعة.

 ويسعى معهد التعلم مدى الحياة جاهدا في خططه السنوية لتنويع منتجاته التدريبية وتوسيع دائرة عملائه تعميما لنشر المعرفة لتشمل جميع المؤسسات في مناطق وربوع الوطن العزيز كمساهمة داعمة للتطوير في كافة المجالات وتماشيا مع رؤية الحكومة الرشيدة لعمان 2040 في ظل عهد متجدد زاهر بإذن الله.

جدير بالذكر أن شركة المعارف العلمية هي إحدى استثمارات جامعة نزوى وصندوق جامعة نزوى الاستثماري في مجال التعليم والتدريب وتعتبر من الشركات الواعدة في هذا القطاع.