|   23 يوليو 2024م
السابقالتالي


جامعة نزوى تطلق البرنامج التعريفي لعامها الأكاديمي الجديد

 

دائرة الإعلام والتسويق

 

انطلقت صباح اليوم الأربعاء 1 سبتمبر 2021م، فعاليات البرنامج التعريفي للطلبة المستجدين المقبولين في جامعة نزوى والملتحقين بالبرنامج الأكاديمي (خريف 2021 - 2022م).



صورة 1


 

وقد انتظم الطلبة الجدد على مدار يوم كامل في هذا البرنامج التعريفي الإرشادي؛ الذي أطلعهم على ما يتعلق بآلية التحاقهم بجامعة نزوى وكلياتها الأربع، وبدء دراستهم بجاهزية واستعداد تامّين. وقد افتتحت عمادة القبول والتسجيل البرنامج بالترحيب بالطلبة الجدد والتعريف بالبرنامج الأكاديمي، ثم قدّمت مديرة مركز نظم المعلومات الأستاذة زبيدة الظفرية تعريفاً بالأنظمة الإلكترونية والتعليم عن بعد. كما تضمن البرنامج تعريف دائرة الشؤون المالية بالملف المالي لجامعة نزوى. وقدمالبرنامج شرحا وافياً عن عمادة شؤون الطلاب بالجامعة ودورها في عون الطالب.

وتضمن ختام البرنامج التعريفي فقرتي أسئلة واستفسارات، تُعنى الأولى بالدراسات الجامعية الأولى؛ إذ قدمتها الأستاذة فاطمة السالمية - مديرة القبول للدراسات الجامعية الأولى-، فيما قدم الأستاذ ناصر الناعبي - مدير القبول والتسجيل للدراسات العليا - الفقرة الثانية عن برنامج الدراسات العليا.



صورة 2


 

ومن المقرر أن يكون الدوام حضورياً للعام الأكاديمي الجديد؛ مع أهمية استيفاء شرط التحصين؛ تنفيذًا لتوجيهات اللجنة العليا ببحث آلية التعامل مع الجائح، والتزاما بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة وسائر إجراءات الصحة والسلامة العامة.