|   28 يوليو 2024م
السابقالتالي


الدكتور محمد الجرايدة نائبا لرئيس المؤتمر الدولي لرواد التميز للتعليم والتدريب


دائرة الإعلام والتسويق

 

برعاية المجلة الدولية للبحوث والدراسات التربوية والنفسية، والمجلة الدولية لبحوث ودراسات العلوم الإنسانية والاجتماعية، والجمعية العربية لأصول التربية والتعليم المستمر، وجمعية رواد التميز للتنمية المستدامة – عطاء ومشاركة، اختير الدكتور محمد الجرايدة -الأستاذ المشارك في قسم التربية والدراسات الإنسانية بكلية العلوم والآداب في جامعة نزوى- نائباً لرئيس المؤتمر الدولي الثامن لأكاديمية رواد التميز للتعليم والتدريب.


GGG-


ويأتي المؤتمر هذا العام بعنوان: "تطوير منظومة التعليم والبحث العلمي بالوطن العربي في ضوء آفاق التنمية المستدامة"؛ إذ سيُعقد افتراضيا عبر منصة الزووم في الفترة 12-14 يوليو 2021م؛ تحت شعار: (نحو رؤية قومية لتطوير منظومة التعليم العربي). فيما يطرح المؤتمر في نسخته الثامنة محاورة عدة، أبرزها: أهداف التعليم والبحث العلمي في ضوء رؤى التنمية المستدامة للدول العربية، الابتكار والبحث العلمي والاقتصاد الرقمي في ضوء أهداف التنمية المستدامة، التوجهات والتجارب العربية والدولية الناجحة في تطوير منظومة التعليم والبحث العلمي، الاقتصاد الأخضر وتحقيق التنمية المستدامة ... وغيرها من المحاور والأهداف.

 

الجدير بالذكر أن اللجنة العلمية للمؤتمر وضعت تواريخ مهمة حددت فيها مواعيد استلام وقبول الملخصات والبحوث المقدمة للمؤتمر كما هو موضحٌ في المرفق.