|   01 أغسطس 2024م
السابقالتالي


قسم التربية والدراسات الإنسانية يعقد اجتماعاً عن بعد مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة وإدارات المدارس بالمحافظة


 دائرة الإعلام والتسويق


في إطار الشراكة المجتمعية بين جامعة نزوى ومؤسسات المجتمع المحلي، عقد لقاء مشترك يوم الأربعاء الموافق 17 مارس 2021 بين قسم التربية والدراسات الإنسانية بكلية العلوم والآداب والمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة وإدارات المدارس بالمحافظة؛ لمناقشة مستجدات التربية العملية الميدانية وسبل تنفيذها في ظل جائحة كورونا.


piiic

 

وقد مثل الجامعة الدكتور خليفة بن أحمد القصابي، رئيس قسم التربية والدراسات الإنسانية، والدكتور ربيع الذهلي، رئيس لجنة الجودة بالقسم، والدكتور محمد بن ناصر الريامي والدكتور ناصر المزيدي وبحضور الأستاذ جمعه الهاشمي ممثلاً لتعليمية جنوب الباطنة ومديري ومديرات المدارس المتعاونة التي تستضيف طلبة التربية العملية.

فيما تناول اللقاء التأكيد على بنود اتفاقية التعاون الموقعة بين جامعة نزوى ووزارة التربية والتعليم. كما تم عرض آلية دوام الطلبة في ظل جائحة كورونا؛ سواء بالتعلم عن بعد أم التعلم المدمج؛ وذلك وفقاً لطبيعة المدرسة. وتم التطرق لآلية التقييم والمتابعة والنماذج المستخدمة في ذلك من قبل إدارات المدارس والمشرفين على التربية العملية؛ سواء من قبل المديرية أم الجامعة وآلية التواصل مع الفريق.