|   04 أغسطس 2024م
السابقالتالي


عمادة القبول والتسجيل تنظم برنامجا تعريفيا بالجامعة


دائرة الإعلام والتسويق


جانب من البرنامج التعريفي بالجامعة جانب من البرنامج التعريفي بالجامعة جانب من البرنامج التعريفي بالجامعة جانب من البرنامج التعريفي بالجامعة


نظمت عمادة القبول والتسجيل يوم أمس الثلاثاء الموافق(26/1/2021م) برنامجا تعريفيا بالجامعة للطلبة المقبلين على دخول التخصصات، جرى فيه تعريف الطلبة بالبرنامج الأكاديمي للجامعة، فقد شمل البرنامج فعاليات عديدة، أهمها: كلمة للأستاذ محسن العبري، مدير التسجيل؛ وذلك للترحيب بالطلبة وتعريفهم باللائحة الأكاديمية للجامعة، وطريقة تسجيل التخصص والدخول إلى المنظومة التعليمية والخدمات التي تقدمها.

كما التقى الطلاب بمسؤولين من كليات الجامعة الأربع، تحدثوا عن البرامج الدراسية في الكليات والتخصصات التي تضمها والأقسام التي تخدم الطالب في مرحلته الدراسية، ثم تحدث الفاضل محمد الفهدي من نظم المعلومات، عن خدمات المركز والأنظمة التي تعني الطالب وكيفية التسجيل فيها وتفعيلها.

في حين التقى الطلبة بالفاضل ثابت الفزاري للحديث عن الملف المالي للطالب والخدمات الإلكترونية التي تقدمها دائرة الشؤون المالية وأهم الأمور التي على الطالب الالتزام بها أثناء الدفع وتسديد المستحقات. إضافة إلى ذلك التقى الطالبة بالأستاذ حمدان العامري وتعرفوا على عمادة شؤون الطلاب ومراكزها واختصاصاتها، والخدمات التي تقدمها كونها الجهة التي تُعنى بالطالب في المقام الأول.

واختتم البرنامج التعريفي بلقاء مع الأستاذ علي بن ناصر البوسعيدي والأستاذ محسن الكندي للإجابة على استفسارات الطلبة وأسئلتهم.