|   04 يوليو 2024م
السابقالتالي


الدكتور وليد الراجحي مقدم الورشة جانب من الورشة المشاركون في الورشة

في إطار تحسين وتطوير أداء أقسام كلية العلوم والآداب في ضوء متطلبات الجودة الشاملة، نظمت كلية العلوم والآداب وبالتنسيق مع عمادة التخطيط وإدارة الجودة ورشة تدريبية حول إدارة الجودة ومتطلباتها وذلك يوم أمس الأربعاء الموافق 11/11/2020. وقد استهدفت الورشة التدريبية أعضاء هيئة التدريس في قسم التربية الدراسات الإنسانية وقسم اللغة العربية.

قدم الورشة التدريبية الدكتور وليد الراجحي عميد عمادة التخطيط وإدارة الجودة، حيث أوضح متطلبات الجودة ومعاييرها ومؤشرات الأداء المطلوب، كما تطرق إلى رؤية الجامعة وتطلعاتها للوصول إلى أعلى مستويات الجودة المتعلقة بالبرامج والخدمات الأكاديمية والإدارية وجودة أداء أعضاء هيئة التدريس.

واستمع الدكتور وليد الراجحي إلى الصعوبات والمعيقات التي تواجه أعضاء هيئة التدريس بهدف دراستها ووضع خطة عمل لحلها، وأكد بأن عمادة التخطيط وإدارة الجودة ستعمل مباشرة مع جميع الأقسام بهدف تجاوز كل هذه الصعوبات والتأكيد على استمرارية الورش التدريبية في المستقبل. وفي نهاية الورشة التدريبية عبر جميع أعضاء هيئة التدريس عن سعادتهم واستفادتهم من هذه الورشة التي ساهمت بشكل كبير في توضيح الكثير من الجوانب المتعلقة بإدارة الجودة.