|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


عقدت لجنة انتخابات المجلس الاستشاري الطلابي صباح اليوم الإثنين الموافق 12 أكتوبر 2020م اجتماعها الأول للفترة الثانية عشر؛ وذلك بمكتب عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع في جامعة نزوى.

MIT

 وقد عرضت اللجنة الجدول الزمني لانتخابات المجلس، الذي اعتمدته في هذا الاجتماع؛ إذ كانت البداية في تاريخ 28 / 9 / 2020م بقرار رئيس الجامعة لتشكيل لجنة الانتخابات، ثم الإعلان عن فتح باب الترشح من طريق تعبئة استمارة خاصة إلكترونياً في الفترة من 13 - 20 أكتوبر الجاري؛ علماً أن باب التصويت سيفتح لجميع طلبة الجامعة لاختيار من يمثلونهم في المجلس (إلكترونيا) مدة 24 ساعة في التاسعة صباحا من يوم الثلاثاء الموافق 27 / 10 / 2020م. ومن المقرر أن يعلن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي، عن أسماء أعضاء المجلس الاستشاري الطلابي بجامعة نزوى للفترة الثانية عشر يوم الأربعاء 27 / 10 /2020م.

الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع شهد اعتماد استمارة التسجيل للترشح وتوزيع المهام بين رؤساء اللجان، وما يأتي بعد ذلك من قرارات وإجراءات بشأن تشكيل المجلس واعتماده، وسيتم نشر كافة التفاصيل عبر حسابات الجامعة المختلفة والبريد الإلكتروني للطلبة في الفترة القريبة القادمة.