|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


استضاف مركز ريادة الأعمال بجامعة نزوى يوم الأحد الموافق 12 يوليو 2020م المهندس/ ناصر بن صالح البرومي - صاحب مشروع عسل البرومي؛ وذلك في البرنامج المعتاد الذي ينظمه المركز بعنوان: (لقاء النجاح).

ناصر البرومي

وقد كان اللقاء من طريق برنامج: "جوجل ميت"؛ نظرا للظروف الراهنة التي يشهدها العالم بسبب جائحة كورونا. وقد تخرج ضيفنا من كلية العلوم الزراعية والبحرية بجامعة السلطان قابوس في تخصص علم الحيوان. وعمل البرومي مهندس إنتاج حيواني في وزارة الزراعة والثروة السمكية منذ عام 2003م، إذ بدأ مشواره في ريادة الأعمال عام 2014م، فيما بدأت قصة نجاحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تواصل معه أحد مربي النحل لتسويق العسل الخاص به، فتطورت الفكرة إلى شراكة، وبعد الاتفاق بدأ البرومي بتسويق منتجات العسل تحت مسمى: (عسل البرومي)، إذ استفاد البرومي من مواقع التواصل الاجتماعي التي كونت لديه شبكة علاقات واسعة مع زبائنه سهلت عليه الوصول إلى شريحة كبيرة من الراغبين باقتناء العسل، بالإضافة إلى جودة منتجاته بشهادة الجميع.

عسل 1

وتحدث البرومي كذلك في لقائه مع الطلبة عن الصعاب التي واجهته في بداية مشواره رائد عمل، وكيف استطاع التغلب عليها، كما تحدث عن أهمية تحويل العسل كونه منتجا إلى صناعة؛ وذلك بابتكار منتجات عدة من العسل العماني. وفي نهاية اللقاء الذي حضره 71 طالبا وطالبة، أجاب المهندس ناصر على عدد كبير من استفساراتهم وتساؤلاتهم.

عسل 2