|   02 يوليو 2024م
السابقالتالي


دائرة الإعلام والتسويق


تستعد جامعة نزوى للمشاركة في المعرض الافتراضي الأول لمؤسسات التعليم العالي (EDUFAIR)، الذي سيقام في الفترة من 1 – 3 يوليو 2020م؛ إذ يُعد أولَ معرض تفاعلي افتراضي لمؤسسات التعليم العالي وفق تقنيات عالمية حديثة.

معرض (EDUFAIR)


وقد اجتمعت يوم أمس الإثنين عمادة القبول والتسجيل ودائرة الإعلام والتسويق بالجامعة؛ وذلك لتهيئة خطة متكاملة للتعريف والتسويق بالبرامج والتخصصات الأكاديمية المطروحة في جامعة نزوى؛ وذلك بما يخدم الطلبة في مرحلتهم الجامعية؛ باستعمال أحدث قنوات التواصل التفاعلية الرقمية المواكبة للعصر. والهدف الذي تنشده عمادة القبول والتسجيل بجامعة نزوى من هذه المشاركة هو الحصول على مؤشرات وبيانات تمسّ رغبات الطلبة وميولهم وتطلعاتهم حول التخصصات واحتياجات سوق العمل، وستسمح للطلبة بالتفاعل رقميا والتجول بين جنبات المعرض الذي يحوي منصاتٍ لجميع مؤسسات التعليم العالي بالسلطنة.


الجدير بالذكر أن معرض (EDUFAIR) يعد منصة لتعريف طلبة دبلوم التعليم العام بالبرامج المطروحة في المؤسسات التعليمية في داخل السلطنة وخارجها، وفي ذات الوقت ستُتاح لكل مؤسسة تعليمية الفرصة لعرض برامجها الأكاديمية وتوجيه الطلبة والتفاعل المباشر مع الزائر للتعريف بخدماتها وبرامجها.