|   03 يوليو 2024م
السابقالتالي


كلية الهندسة والعمارة

ضمن خطط كليات جامعة نزوى واستعداداتها لاستمرارية التعليم عن بعد في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم بسبب فيروس كورونا، عقدت كلية الهندسة والعمارة يوم أمس الثلاثاء 31/3/2020 اجتماعها الأول عن بعد لمجلس الكلية.

وقد حضر الاجتماع كافة أعضاء المجلس كلٌ من موقعه من خارج جامعة نزوى أو من داخلها باستعمال تطبيق  Google Meetingالمتوفر في موقع الجامعة. وشهد الاجتماع مناقشة جدول الأعمال المطروح في هذه الجلسة، من ضمنها مناقشة ما تم إنجازه من عملية التعليم عن بعد في كافة الأقسام والمقررات المطروحة هذا الفصل، ومدى تفاعل الطلبة واستجابتهم لمثل هذه التجربة؛ إذ تبيّن أن استجابة الطلبة للتعليم عن بعد كانت جيدة جدا وجميع الطلبة والأساتذة يعملون بكل جد وجهود متواصلة لإتمام هذه التجربة والعمل على تطويرها.

وكذلك تمت مناقشة طرح جدول الدروس لفصل خريف 2020/2021م وكل قسم حسب المتطلبات التعليمية والأكاديمية، كما تمت -في جلسة الاجتماع- مناقشة الجزء الأول من الخطة التشغيلية لكلية الهندسة والعمارة وتعميمها على كافة أقسام الكلية.

يُشار إلى أنه تم في أثناء الاجتماع عرض الحالة التي وصل إليها كل قسم من أقسام كلية الهندسة والعمارة؛ من طريق كتابة تقارير  ADRIومراجعته، وقد استغرق الاجتماع ما يقرب ساعتين؛ إذ أبدى أعضاء المجلس ارتياحهم وتعاونهم لإنجاح هذه التجربة وتكرارها في الاجتماعات القادمة.

صورة 1