|   03 يوليو 2024م
السابقالتالي


أطلق المجلس الاستشاري الطلابي الاثنين الماضي(24/3/2020م) استطلاعا لرأي الطلبة حول التعلم الالكتروني في ظل الظروف الراهنة التي تمر بالعالم، وقد أبدى أكثر من ألف وثمانمائة طالب تفاعلهم مع الاستبانة التي نشرها المجلس على حسابه في تويتر والتي ركزت على مدى رضا الطلبة عن فكرة التعليم الالكتروني والتحديات التي تواجههم.

هذا وقد قام المجلس بعد انتهاء مدة استطلاع الآراء بتحليل البيانات ورفع نتائجها إلى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي للنظر فيما جاء به الاستطلاع من نتائج وإبداء تعليقه عليها؛ في محاولة من المجلس إلى إيجاد الحل الوسط الذي يناسب الطلبة ويفي بغرض الدراسة خلال فترة تعليقها.

IMG-20200326-WA0006

بدوره أبدى رئيس الجامعة اهتمامه بالاستطلاع موضحا أن الجامعة ستأخذ بكل ملاحظات الطلبة عند تقييم التجربة في نهاية المدة المحددة لها، ودعا الطلبة إلى التفاعل مع التعليم الالكتروني وفقا للبرامج المتاحة حاليا، ومحاولة التغلب على الصعوبات التي تعيق حسن تفاعلهم.

وأضاف في حديث له مع المجلس:" المسألة مسألة تعّلم، لا داعي للخوف ولكن لا يعني ذلك الإهمال أو عدم المحاولة. وكما قلت سابقا هي فرصة ثمينة للجميع، طلابا وأساتذة ومؤسسة للتعّلم وإيجاد الحلول. المطلوب منا جميعا أن نتفاعل بإيجابية، والمهم ما ستكتسبونه من مهارات خلال هذه المدة، ودمتم في خير ومصابرين على التعّلم".