|   26 يوليو 2024م
السابقالتالي


دائرة الإعلام والتسويق

نظّمت جماعة التمريض التابعة لكلية الصيدلة والتمريض بجامعة نزوى صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020م، حملة صحية توعوية متنقلة تصل لأماكن متعددة، وتهدف إلى رفع مستوى الوقاية لدى الأفراد والمجتمع، وكبح المخاطر الصحية المتوقعة، عنوانها: (قِ)، أراد من طريقها طلبة الجماعة إيصال رسالتهم للفرد في مجتمعنا، مفادها: أنت تستحق حياة أفضل.

شرح الإسعافات

وقد أشار الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي، رئيس الجامعة، في كلمة ألقاها إلى أن جماعة التمريض التابعة لكلية الصيدلة والتمريض تُسهم دائما في خدمة المجتمع في مجال التثقيف والوعي الصحي للوقاية من الأمراض ونشر التدابير الطبية. فيما أكد الدكتور سالم بن سعيد التوبي، عميد كلية الصيدلة والتمريض، على أهمية مثل هذه الحملات الصحية، وحاجة المجتمع المحلي لها بشكل مستمر.

حافلة

وقدمت جماعة التمريض تطبيقا عمليا توعويا في مجالات: الإسعافات الأولية، الإنعاش، الوقاية من فايروس كورونا، فحص السكر، وفحص الدم؛ وذلك في إطار سعيها الحثيث لنشر وتعزيز رسالة الحملة: "وقايتك تمام العافية" في المجتمعين الداخلي والخارجي. الجدير بالذكر أن الحملة ستنتقل مساء هذا اليوم إلى محطتها الثانية في جراند مول نزوى لاستكمال رسالتها التوعوية لكافة أطياف المجتمع الخارجي.

إسعافالحضور قِ