|   23 يوليو 2024م
السابقالتالي


دائرة الإعلام والتسويق

استقبل الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي، رئيس الجامعة، صباح اليوم الإثنين 24 فبراير 2020م، عميد الكلية التقنية بنزوى الدكتور أحمد بن علي الشحري، بالإضافة إلى مساعدي العميد، ورؤساء الأقسام الأكاديمية، ورئيس قسم البحث العلمي، ورئيس قسم التدريب؛ وذلك لبحث سبل التعاون الأكاديمي، وتعزيز أواصر البحث العلمي وتقنياته الحديثة.

وقدّم رئيس الجامعة للوفد الزائر تعريفاً بكليات جامعة نزوى ومراكزها وعماداتها؛ إذ ترتبط الجامعة بعلاقات بحثية لما يزيد على 60 جهة في دول عدّة. كذلك تطرّق لذكر توجّه الجامعة لاستحداث عمادة للتعليم الإلكتروني قريباً، بالإضافة إلى برامج الدكتوراة التي تستعد الجامعة لاحتضانها في مختلف التخصصات تباعاً. وناقش الاجتماع فكرة مركز ريادة الأعمال الذي أنشئ العام الماضي؛ ليكون قِبلة بحثية وتدريسية وتعليمية للمعنيين بهذا المجال. كذلك تجربة الجامعة في برامج الإنماء الطلابي؛ التي أضحت مجالا رحبا لاحتضان إبداعات الطلبة ومهاراتهم في شتى المجالات، بما في ذلك خطط التدريب وتطوير مخرجات سوق العمل، فجامعة نزوى تسعى لتحقيق تكامل في منظومة العمل الأكاديمي والبحثي وخدمة المجتمع.

يُشار إلى أن هذه الزيارة رافقتها جولة تعريفية للمراكز البحثية بالجامعة، وأحدث أنشطتها ونظمها البحثية ومنجزاتها العلمية، وأهم الأجهزة المستعملة في مجالات البحث العلمي.

اجتماعاجتماع2