|   20 يوليو 2024م
السابقالتالي


دائرة الإعلام والتسويق

التقى عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع الدكتور صالح بن منصور العزري يوم أمس الثلاثاء الموافق 4 سبتمبر 2020م بموظفي العمادة؛ إذ أوضح أن عمادة شؤون الطلاب الجهة التي تُعنى بالدرجة الأولى بالطالب؛ باعتباره محور العملية التعليمية في كافة الجوانب، فهي تسعى دائماً إلى بناء شخصية الطالب المتكاملة من النةاحي الأكاديمية والفكرية والاجتماعية والنفسية والبدنية، وتعمل على صقلها من طريق إيجاد وتوفير بيئة جامعية مناسبة لطلبة الجامعة مع تنمية الاتجاهات الإيجابية لديهم.

وأكد الدكتور العزري أن عمادة شؤون الطلاب وخدمة المجتمع يقع على عاتقها تسخير كافة الصعاب وبذل الجهود؛ من أجل إنجاح العمل الذي يثمر بتعاون موظفي العمادة وتكاتفهم. فيما أوضح أن عمادة شؤون الطلاب، بالرغم من احتوائها لمراكز ومكاتب عدة، إلا أننا جميعنا نكمل بعضا، وهذا الذي لُمس في الأعوام الماضية. كما تطرق العميد للحديث عن برامج الإنماء الطلابي الذي أُنيط بعمادة شؤون الطلاب وخدمة المجتمع؛ بهدف إكساب الطالب القيم والمهارات والمعارف؛ من طريق المشاركة في أحد هذه البرامج الأربعة، هي: برنامج (تطوع) وبرنامج (وعي) وبرنامج ( إبداع) وبرنامج (إسناد).

وقد حث الدكتور عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع الموظفين على التقيد بمواعيد العمل في الحضور والانصراف والبرامج الخاصة بهم، مؤكدا أنه لن يألوا جهداً في تذليل كل الصعاب التي تصادف الموظف؛ وذلك بتوجيه مديري المراكز لتسخير كل الإمكانات لراحة موظفيهم متطلعاً إلى الارتقاء بالعمل.

في المقابل، استمع الدكتور عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع إلى أسئلة واستفسارات الموظفين الحاضرين، التي رد عليها برحابة صدر؛ كونه يسعى دائماً إلى تنفيذ مطالبهم ورفعها للجهات المعنية ومتابعتها؛ متمنياً لهم كل التوفيق والتقدم في أعمالهم؛ ليمثلوا عمادة شؤون الطلاب وخدمة المجتمع خير تمثيل.

عمادة شؤون الطلابالعمادة